الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصك مناهج وطرق تدريس وتبي أدلك على جامعة بقول مشروط أو نهائي في جامعة سهلة.....

تخصصك مناهج وطرق تدريس وتبي أدلك على جامعة بقول مشروط أو نهائي في جامعة سهلة.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتافيت سكر
    اهلين اخوي ...
    مافهمت هذي النقطة (صعب جدا جدا جدا تلاقي جامعة تقبل بهذه المعاهد اللي حتى ما فيها تعزيز للكتابة الأكاديمة ) ارجوا التوضيح ...؟
    لا لست عضو هيئه تدريس أنا طالبه...ياليت تساعدني اخوي بشأن الجامعات اللي القبول فيها سهل
    المعاهد الخاصة بشركة ELS ما تركز على الكتبة بشكل كبير, لذلك راح تعانين كثير في الدراسة بعدين... وهي مجرد نصيحة ...

ثانيا لا أعلم بوضوح هل الملحقية تسمح بالابتعاث على تخصصات نظرية ؟

الجامعات مثل جامعة Toledo University من أسهل الجامعات ولكن لا أعلم عن معهدها , وفي جامعات راقية تتناسب مع معدلك المرتفع مثل جامعة , Wayne State University ولكن معهدها طويل جدا

وبيدك الخيار,,

ولكن هناك في تخصص تكنلوجيا التعليم ما أدري إذا يتناسب معك لأن الملحقية يمكن تتساهل في ضمك بعدين ...

وأيضا في هذا التخصص جامعات سهالة مررررة وقبولها سهل بعد مثل جامعة Indiana State University

إذا في شيء ما فهمتيه أو استفسار أنا هنا ,,,,

وصالح دعاك ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرفي بلا قيود
    المعاهد الخاصة بشركة ELS ما تركز على الكتبة بشكل كبير, لذلك راح تعانين كثير في الدراسة بعدين... وهي مجرد نصيحة ...
    عذرا ع المداخلة والخروج عن الموضوع,,
    لقد مررت في أثناء دراستي للغة بمعهدين تابعين لجامعتين ، ومعهد تابع لشركة ELS ، وكان الفرق بينهما في جزء الكتابة كالفرق بين السماء والأرض,,
    معاهد الجامعات -التي انتسبت لها رغم مدح الناس لمستوياتها- عشوائية في التدريس وغير منظمة المحتوى ، بينما معاهد ELS تسير وفق تخطيط مرسوم في جزء الكتابة,,
    هذه وجهة نظري حول الموضوع والتي تحتمل الصواب والخطأ,,
    أسأل الله ألا يحرمك أجر مساعدتك لإخوانك المسلمين,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    عذرا ع المداخلة والخروج عن الموضوع,,
    لقد مررت في أثناء دراستي للغة بمعهدين تابعين لجامعتين ، ومعهد تابع لشركة ELS ، وكان الفرق بينهما في جزء الكتابة كالفرق بين السماء والأرض,,
    معاهد الجامعات -التي انتسبت لها رغم مدح الناس لمستوياتها- عشوائية في التدريس وغير منظمة المحتوى ، بينما معاهد ELS تسير وفق تخطيط مرسوم في جزء الكتابة,,
    هذه وجهة نظري حول الموضوع والتي تحتمل الصواب والخطأ,,
    أسأل الله ألا يحرمك أجر مساعدتك لإخوانك المسلمين,,
    وجهة نظر يجب أن نحترمها , شاكر لك مداخلك الرائعة وبارك الله فيك ونفع بنا ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــو زيــاد
    أخي الغالي حرفي بلا قيود

أنا أبحث عن تخصص توجيه وإرشاد أو إرشاد تربوي فهل عندك خبر أو تعرف أحد يدرس قريب من التخصص لدرجة الدكتوراه .. وفقك الله وأسعدك
    أهلا بأبي زياد,,,

حقيقة لا أعرف أحدا في هذا التخصص ولكن وجدت تخصصين في جامعة Indiana State University

الأول, Education, Guidance and Counseling

هذه جامعة سهلة في شروطها

والثاني, Psychology, School Guidance

هذه الجامعة مثل ما وضحت للشباب فوق سهلة في شروطها,,,

وأعطني بس التخصص الدقيق وبحاول أشوف لك غيرها ...
    7 "
  5. ممكن تعطيني معلومات اكثر عن جامعه Wayne State University لانه مبين انك موجود فيها من شريطك الشخصي .
    ومعرفت اش قصدك بالجزء المتعلق بالملحقيه والضم لها ...انا تم ترشيحي للابتعاث عبر برنامج الملك عبدالله للابتعاث في المرحله 8 .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتافيت سكر
    ممكن تعطيني معلومات اكثر عن جامعه Wayne State University لانه مبين انك موجود فيها من شريطك الشخصي .
    ومعرفت اش قصدك بالجزء المتعلق بالملحقيه والضم لها ...انا تم ترشيحي للابتعاث عبر برنامج الملك عبدالله للابتعاث في المرحله 8 .

جامعة وين ستيت جامعة غنية عن التعريف حقيقة ويوجد بها تخصص المناهج وطرق التدريس، معهدها من أقوى المعاهد في أمريكا ؛ ولكن إدارته فاشلة جداً حيث أن نظامه الجديد ٧ مستويات وكل مستوى ٤ أشهر!!!

قصدي لا أعلم هل تسمح الملحقية بضم طلاب التخصصات التربوية أو النظرية أم لا...
    تأكدي من هالنقطة...

وأي شيء أنا حاضر...
    7 "
  7. انا خريج من كلية ينبع الصناعية
    تخصصي :تقنية الهندسة الكميائية
    معدلي : 2.7\ 4
    ماعندي توفل بس ابغا اسماء الجامعات اللي تدعم تخصصي عشن اسجل في معهد الانجليزي حق نفس الجامعة
    عشن يتوفر ليا القبول في نفس الجامعة انشالله على حد علمي
    واخر شي اتمناه منك
    ان الولاية تكون رخيصة زي تكساس او انديانا او شي من هذا القبيل
    ارجوووووووووووووووووو المساعدة في اسرع وقت الله لا يهينك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baraa_og
    انا خريج من كلية ينبع الصناعية
    تخصصي :تقنية الهندسة الكميائية
    معدلي : 2.7\ 4
    ماعندي توفل بس ابغا اسماء الجامعات اللي تدعم تخصصي عشن اسجل في معهد الانجليزي حق نفس الجامعة
    عشن يتوفر ليا القبول في نفس الجامعة انشالله على حد علمي
    واخر شي اتمناه منك
    ان الولاية تكون رخيصة زي تكساس او انديانا او شي من هذا القبيل
    ارجوووووووووووووووووو المساعدة في اسرع وقت الله لا يهينك

تمنيت مساعدتك ولكن ليست لدي أية فكرة حقيقة ,,, بالتوفيق وأرجو من الأخوان إذا عندهم فكره يفيدوك ,,,
    7 "
6 من 16 صفحة 6 من 16 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.