الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصك مناهج وطرق تدريس وتبي أدلك على جامعة بقول مشروط أو نهائي في جامعة سهلة.....

تخصصك مناهج وطرق تدريس وتبي أدلك على جامعة بقول مشروط أو نهائي في جامعة سهلة.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حباات المطر
    عفوا اخي:
    قسم الاقتصاد المنزلي التربوي بجامعة الملك عبدالعزيز اغلب مقرراته عن مناهج وطرق تدريس وجاري تغير اسم القسم الى العلوم الانساتية والتربوية .
    ولذلك اريد أن اكمل الدكتوراة بالمناهج وطرق التدريس
    معلومة قيمة ونهج جديد ، لذلك أتمنى بما أن التخصص موحد أن نتشارك البحث سويا، فالموضوع لنا جميعا

... وسوف أقوم قريبا بطرح بعض الجامعات التي لا تشترطGRE. لمرحلة الدكتوراة والماجستير والجامعات التي توفر القبول المشروط بالمعهد فقط...

أتمنى مشاركتكم وتفاعلكم ،،، ودي قبل شكري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتافيت سكر
    حبات المطر هذا ايميلي علي الهوت ميل smsm6_616 @h

أتمنى التوفيق للجميع وتمنيت لو يكون التواصل هنا أيضاً لتعم الفائدة لنتناقش سويا ونحلل ونسأل وفقنا لما فيه خير،،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلى 2009
    ممكن جامعه قبول مشروط

في تخصص تربيه خاصه

معدل البكالريوس 3.66 من اربعه

وتخصص بكالريوس اشعه او تمريض نفس الجامعه

وتكون جامعه سهل وماتطلب طلبات معقده

وشكرا

أهلا مجددا صيدلي.،،،

في تخصص التربية الخاصة أقدر ونص ... !!! بإذن الله ،،

ليس في قبول مشروط فقط بل بقبول نهائي أيضاً ؛ ولكن يجب أن نعلم أن نظام المعاهد تختلف منها سمسترات ومنها كوارترات ومنها أي اس ال شهر شهر.!
    لذلك في جامعات تقبلك قبول نهائي بدرجة 61 توفل أي بي تي وفي جامعات بأكثر وفي جامعات مشروط...

المشروط يفرق فيه المشروط بالمعهد وهذا اللي كلنا نبيه، ولكن رجائي وضح كم باقي على فترة اللغة علشان ما أضيعك توروح وأنت داعي لي،،، وكم درجات التوفل والإيلتس اللي معك...

بالنسبة للبكالوريوس تمريض سبق وأن أفدتك....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرفي بلا قيود
    أهلا مجددا صيدلي.،،،

في تخصص التربية الخاصة أقدر ونص ... !!! بإذن الله ،،

ليس في قبول مشروط فقط بل بقبول نهائي أيضاً ؛ ولكن يجب أن نعلم أن نظام المعاهد تختلف منها سمسترات ومنها كوارترات ومنها أي اس ال شهر شهر.!
    لذلك في جامعات تقبلك قبول نهائي بدرجة 61 توفل أي بي تي وفي جامعات بأكثر وفي جامعات مشروط...

المشروط يفرق فيه المشروط بالمعهد وهذا اللي كلنا نبيه، ولكن رجائي وضح كم باقي على فترة اللغة علشان ما أضيعك توروح وأنت داعي لي،،، وكم درجات التوفل والإيلتس اللي معك...

بالنسبة للبكالوريوس تمريض سبق وأن أفدتك....
    انا اختى بكالريوس دراسات اسلاميه وتبغا تخصص تربيه خاصه

انا معايا ثانويه علمى نسبتي 78 ابغا تمريض او اشعه او جامعه تعادله الكليه التقنيه تخصص كمبيوتر

لنا في اللغه خمسه اشهر تقريبا

وماعندنا لاايلتس ولا شي

حايسن شوى نبغا جامعه متساهله وتقبل بعد المعهد وتكون في مكان مناسب وامن وجزاك الله خير

- - - مشاركة محدثة - - -

اقصد الجامعه تكون وحده وانا اخوك بالنسبه ماستر وبكالريوس يعنى تكون فيها تخصصات وكذا فاهم علي

- - - مشاركة محدثة - - -

ومايكون المعهد متكدس ههههههههههه ترى تعقدت من ذى السالفه هههههههههههه التكدس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلى 2009
    انا اختى بكالريوس دراسات اسلاميه وتبغا تخصص تربيه خاصه

انا معايا ثانويه علمى نسبتي 78 ابغا تمريض او اشعه او جامعه تعادله الكليه التقنيه تخصص كمبيوتر

لنا في اللغه خمسه اشهر تقريبا

وماعندنا لاايلتس ولا شي

حايسن شوى نبغا جامعه متساهله وتقبل بعد المعهد وتكون في مكان مناسب وامن وجزاك الله خير

- - - مشاركة محدثة - - -

اقصد الجامعه تكون وحده وانا اخوك بالنسبه ماستر وبكالريوس يعنى تكون فيها تخصصات وكذا فاهم علي

- - - مشاركة محدثة - - -

ومايكون المعهد متكدس ههههههههههه ترى تعقدت من ذى السالفه هههههههههههه التكدس

صيدلي قرأت لك موضوع في مكان آخر وأنت تسأل عن هل تسمح الملحقية بدراسة التربية الخاصة أم لا .

الجواب الملحقية لا تسمح بدراسة التخصصات النظرية إطلاقا للمبتعثين على البرنامج باستثناء هذه التخصصات (قانون، محاسبة، تمويل، تسويقن تأمين).

الجامعات الموصى بها

بالنسبة للتخصصين والجامعة اللي أعطيتك أول تراها ممتازة لا تضيعونها .. إرجع لمشاركاتك معي وشوفوفها .. صدقني لن تندم بإذن الله ..

وإذا كانت أختك مبتعثة من جامعة سعودية أو جهة عمل فالتربية بإذن الله تقبلها في تخصص المناهج لأن تخصصها دراسات إسلامية , ولكن في جامعات سهلة يمكن تقبلها ولكن على حسب الولاية...

بالنسبة للجامعة والتخصصات والمدينة والأمان والرخص والأدجواء المطاعم والمساجد يمكن أن تجتمع في مكان واحد ولكن لها شروطها ومن ضمن الشروط أن يكون معك التوفل الذي يسهل لك بعد الله القبول في أي جامعة ..

فلذلك لا تبعثر نفسك في كثرة البحث والخيارات ركز وأعرف ماذا تريد . لكي تسطيع تحقيق ما جئتم من أجله .

جرب جامعة سيقنوا ستيت في مدينة ريفية جميلة فيها سعوديين ومعهدها طيب ومدتكم كافية لو أخذتم قبول عليها هالأيام على الونتر..

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    جزاك الله خير اخوي ع المجهود اللي تسويه بمساعدت إخوانك

والله يسر لك أمورك

بانتظار قائمة الجامعات بدون جي ار اي وجيمات .

جزاك الله كل الخير على طيب دعاك وبإذن الله راح أنثرها لكم هنا..

فقط بانتظار جمعها وإرسالها من أحد الزملاء الأعزاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلى 2009
    اختى من بعثات المللك

وبنشوف الملحقيه برغم في ناس حولو التخصصات

والجامعه بعد المعهد على طول
    أمني النفس أن تتسهل أموري وأموركم والجامعة بعد المعهد نعم , وإذا حصلت على قبول منها باستطاعتي تزويدك ببعض المعلومات عن المعهد...

ومضة: الجامعة توفر تخصص تقنيات التعليم أتصور يناسب لأختك ...
    صالح دعاك ورعاني ورعاك الله...
    7 "
9 من 16 صفحة 9 من 16 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.