الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصك مناهج وطرق تدريس وتبي أدلك على جامعة بقول مشروط أو نهائي في جامعة سهلة.....

تخصصك مناهج وطرق تدريس وتبي أدلك على جامعة بقول مشروط أو نهائي في جامعة سهلة.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرفي بلا قيود
    ممتاز يعني تقدر تقول عام , أكون صادق معك قبول الدكتوراة لا يخلو من الصعوبة ولكن عندك الكثير من الجامعات هنا توفر هذا التخصص,

في جامعة وين ستيت جامعة قوية وتوفر التخصص والمعهد ممتاز بتستفيد منه كثير في اللغة بس إدارته فاشلة والجامعة ماعندها شروط خيالية تطلب منك توفل فقط ونبذة عن رسالتك في الماجستير.

وفي جامعة:UNIVERSITY OF TOLEDO يقولون سهالة ...
    وجامعة: KENT STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS أذكر واحد راح لها من الملك سعود تخصص مناهج وطرق تدريس وما شية أموره
    بارك الله فيك وما قصرت لكن بغيت اعرف هل القبول يكون فيها مشروط. أو انه يجب أن يكون القبول نهائي وهل تنصحني بالذهاب هناك بحكم أن لغتي غير جيده ،،،، شاكر ومقدر لك تعاونك ورحابة صدرك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس نجد22
    بارك الله فيك وما قصرت لكن بغيت اعرف هل القبول يكون فيها مشروط. أو انه يجب أن يكون القبول نهائي وهل تنصحني بالذهاب هناك بحكم أن لغتي غير جيده ،،،، شاكر ومقدر لك تعاونك ورحابة صدرك.
    في كنت ستيت أذكر الرجال ابتعث على هذا الشيء أي القبول المشروط, وكان طرق تدريس لغة عربية.

إذا كانت عندك العزيمة وتملك الإصرار "يعني بتجيب التوفل" ما عليك خوف شوف لك معهد ممتاز بس وأشتغل على نفسك وبتلاقي قبول بالراحة بعدين لأن هالتخصص في الكثير من الجامعات لا يطلب غير معدل عالي و توفل وأنت ما اشاء الله معدلك ممتاز والتوفل بيجي إن شاء الله.

- - - مشاركة محدثة - - -

وأسأل وفاء أكيد عندها خلفية أكبر عن قبولات الدكتوراة لأنها وفرت قبل في تخصصات أخرى.
    7 "
  3. اخوي عندك خلفية عن جامعة تقبل أي تخصص يندرج تحت مسمـــــــى الاديوكيشن

معدل 2.39 من 5 ومع المعادلة 2.30 من 4 ايلس 5.5 والرجال راح يحاول يجيب الدرجة اللي هي 6 كحدا اعلى

وياليت تكون بدون جي ار اي بأي ولاية ان شاء الله بالاسكــــــــا ماتفرق

ويعطيك العافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    اخوي عندك خلفية عن جامعة تقبل أي تخصص يندرج تحت مسمـــــــى الاديوكيشن

معدل 2.39 من 5 ومع المعادلة 2.30 من 4 ايلس 5.5 والرجال راح يحاول يجيب الدرجة اللي هي 6 كحدا اعلى

وياليت تكون بدون جي ار اي بأي ولاية ان شاء الله بالاسكــــــــا ماتفرق

ويعطيك العافية

عذا, اسم التخصص بس ما فهمته ممكن بالإنجليزي لو سمحت؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرفي بلا قيود
    في كنت ستيت أذكر الرجال ابتعث على هذا الشيء أي القبول المشروط, وكان طرق تدريس لغة عربية.

إذا كانت عندك العزيمة وتملك الإصرار "يعني بتجيب التوفل" ما عليك خوف شوف لك معهد ممتاز بس وأشتغل على نفسك وبتلاقي قبول بالراحة بعدين لأن هالتخصص في الكثير من الجامعات لا يطلب غير معدل عالي و توفل وأنت ما اشاء الله معدلك ممتاز والتوفل بيجي إن شاء الله.

- - - مشاركة محدثة - - -

وأسأل وفاء أكيد عندها خلفية أكبر عن قبولات الدكتوراة لأنها وفرت قبل في تخصصات أخرى.
    . بارك الله فيك أخوي حرفي بلا قيود والله يكثر من أمثالك ويفتحها في وجهك مثل ما رفعت من عزيمتي حيث أني متخوف من التوفل وكلام الناس يخوف الواحد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بوشيبه
    اخوي انا عندي دبلوم تمريض من معهد الاكاديمية وحاب اكمل بكالوريس طبعا ماعندي توفل ولغتي بدائية ومعدلي 3.02 من 5 فا ياليت لو تقدر تساعدني بشيء اكون لك شاكر وبدعيلك

عذرا أخوي ما عندي أي خلفية عن التمريض والله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس نجد22
    . بارك الله فيك أخوي حرفي بلا قيود والله يكثر من أمثالك ويفتحها في وجهك مثل ما رفعت من عزيمتي حيث أني متخوف من التوفل وكلام الناس يخوف الواحد

جزاك الله خير وفتح في وجهي ووجهك كل خير , لا تسمع لكلام الناس لأنه لن ينتهي . لا أخفيك أنني عانيت منه كثير ولكن تمكنت منه أخيرا. ولله الحمد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    I mean Education field

او مناهج وطرق التدريس

حدا هالحقليــــــــن لاهنت اخوي
    خير إن شاء الله,

جرب هالجامعة FERRIS STATE UNIVERSITYوعلمني ,,,, وإذا قدرت تجيب 6 عطني خبر بس.

- - - مشاركة محدثة - - -

وجرب كليفلاند ترا تقبل حتى لفل 12 من ELS
    7 "
2 من 16 صفحة 2 من 16 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.