الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصك مناهج وطرق تدريس وتبي أدلك على جامعة بقول مشروط أو نهائي في جامعة سهلة.....

تخصصك مناهج وطرق تدريس وتبي أدلك على جامعة بقول مشروط أو نهائي في جامعة سهلة.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة لتغيير التخصص تقدر تغير التخصص من الملحقيـــــــــه اذا كان التخصص تابع او في مسار شهادة البكالريوس

اللي تسويه تجيب قبول نهائي وترفق معاه شهادة البكالريوس وتطلب تغيير تخصص راح تدرسه اللجنـــــــه وراح توافق عليه 100% اذا كان امتداد لشهادة البكالريوس

بس الكلام هذا كله بعد ما تخلص اللغه ويكون معاك قبول جامعي نهائي من الجامعه

حبيت اضيف هالمعلومه وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال2012
    شكرا ووجزاك الله خير وسوري ع كثره الاسئله

عادي والله وأرجو الحصول على الفائدة ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالحميد أبو جمال
    طيب واللي تخصصها رياض أطفال

من أي ناحية أخوي؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    بالنسبة لتغيير التخصص تقدر تغير التخصص من الملحقيـــــــــه اذا كان التخصص تابع او في مسار شهادة البكالريوس

اللي تسويه تجيب قبول نهائي وترفق معاه شهادة البكالريوس وتطلب تغيير تخصص راح تدرسه اللجنـــــــه وراح توافق عليه 100% اذا كان امتداد لشهادة البكالريوس

بس الكلام هذا كله بعد ما تخلص اللغه ويكون معاك قبول جامعي نهائي من الجامعه

حبيت اضيف هالمعلومه وبالتوفيق ان شاء الله

بارك الله فيك على هذا التوضيح ولا نتستغن عن مشاركاتك هنا..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي حرفي بلا قيود
    انا سوف اطلع مرافق مع زوجتي واريد جامعه في المناهج وطرق التدريس الرياضيات بدون جي اي ار
    تخصص رياضيات تربية
    معدلي ٣.٥١ من ٥
    اعمل مدرس و خدمتي سنتين
    عند لغتي الانجليزيه جيده واختبارت ايلس وجبت ٥

ولك الف شكر على مجهودك الرائع
    7 "
  4. شكرا لك اخي الكريم على مساعدتك واسال الله لك الاجر

عزيزي انا طالع مرافق مع زوجتي وان شاء الله ناوي انضم للبعثه لدراسة الماستر في الادارة الهندسية علما ان شهادتي البكالوريوس هي في الهندسة الصناعية ولدي خبره 4 سنوات في احدى الشركات الكبرى ولكن ما يقلقني هو ان معدلي في البكالوريوس كان 2.49 من خمسه

فهل يتم التركيز على المعدل اذا بغيت اجيب قبول للجامعه علشان الماستر ولا يركزون ع درجه التوفل والي ار اي والخبرة ؟

شكرا مقدما
    7 "
  5. شكرا لك اخي الكريم على مساعدتك واسال الله لك الاجر

عزيزي انا طالع مرافق مع زوجتي وان شاء الله ناوي انضم للبعثه لدراسة الماستر في الادارة الهندسية علما ان شهادتي البكالوريوس هي في الهندسة الصناعية ولدي خبره 4 سنوات في احدى الشركات الكبرى ولكن ما يقلقني هو ان معدلي في البكالوريوس كان 2.49 من خمسه

فهل يتم التركيز على المعدل اذا بغيت اجيب قبول للجامعه علشان الماستر ولا يركزون ع درجه التوفل والي ار اي والخبرة ؟

شكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا لك اخي الكريم على مساعدتك واسال الله لك الاجر

شكرا
    7 "
12 من 16 صفحة 12 من 16 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.