الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كل اللي أبغاه, أعرف مصيري بعد أمر القاء القبض علي.

استفسار كل اللي أبغاه, أعرف مصيري بعد أمر القاء القبض علي.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا أخي ماأدري ليه أحس إن المحامي يبغاك تطلع من أمريكا ومكبر الموضوع لأنه عارف إنك ماعندك خلفية بالقانون الأمريكي ولا تقدر تسوي شي يعني غريب وسط الذئاب ، وبعدين ترا القانون الأمريكي صارم و مايتهم حد إلا بدليل قوي ، قصدي لو كان عندك محامي شاطر كان خلصك من مشكلتك ...الخلاصة لو أنا مكانك ما أسكت ، يعني أشوف لي محامي سواء في السعودية أو خارجها يشوف ايش القصة بالتفصيل ويحل الموضوع لأنك برىء وماضاع حق وراءه مطالب ، حتى لو فكرت إنك ماتسافر مستقبلا فمن حقك إنك تدافع عن نفسك وتثبت برائتها ، لا يا أخي لا تسكت على حقك عشان محامي غبي تمنع عن السفر لنصف دول العالم !!...
    أسأل الله لك التوفيق والعون وأن ييسر لك إكمال دراستك في البلد الذي تحلم فيه ....
    7 "
  2. دعاء: (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)

يقول عنه الشيخ ابن باز: والله ما دعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير إلا تيسر .

ويقول عنه الشيخ المغامسي: إنه دعاء المعجزات ، والله متى ما دعوت الله به بصدق وأنت في مأزق
    إلأ وجاء الفرج من حيث لا تعلم بإذن الله .
    7 "
  3. السلام عليكم
    الحمدلله الله فكك من شرهم او رجعت بلدك سالم الأهلك لو انا منك اسجد سجدت الشكر ان الله فكني منهم
    وحصلت على شهادتك ماراحت منهم
    وبدعائك وصلاتك بينفرج همك انشاء الله اهم شي دعوات الوالده اذا موجوده الله يحفظها
    ولا تفكر تكمل وحمد ربك على اللي عندك واللي الله عطاك اياه
    (وعسى ان تكرهوا شيئأ وهو خير لكم
    باللتوفيق يارب
    7 "
  4. انا لله و انا اليه راجعون . عساها خيره لك ان شاء الله و كافيتك شر اكبر منها .

هذي اشياء ما فيها مزح سعودي + تهمه قاصر ( جنسيه ) = قمه الروعه في الاعلام و قضيه تاثر في احساس الشعب الامريكي بفبركه الاعلام و تهويل من الحكومه الامريكيه .

حتى لو كان الخطا منك مو بحجم القضيه ولكن قدر الله و ما شاء فعل و الحمدلله انهم عطوك فرصه او مجال ترجع بلدك ما اخذوا جوازك و حجزوه .

و ان شاء الله ان كل شي بيتيسر و تنحل امورك و يكتب لك مافيه الصالح و الخيره .
    7 "
  5. مدام السفارة بلغتك لازم تشمي من أمريكا بسرعة فإن الموضوع خطير .. لكن سالفة الإنتربول صراحة تخوّف .. فيه محامين سعوديين أكفّاء .. عندك خالد أبوراشد المحامي المعروف ممكن تستشيره عن الموضوع

أتوقع إن المحامي أنقهر إنك ما بلغته إنك بتهرب للسعودية عشان ما يطلع شكله بايخ في المحكمة ! وقال خلني اخوفه خخخ

المهم انت اسأل المحامين او وزارة الداخلية .. او حتى اسأل وزارة الخارجية اذا عليك بلاغ في الإنتربول الدولي او لاء

اللي يقول لك وش تبي بالماستر ومدري ايش .. لا يحطمونك .. تأكد إن ما عليك بلاغ في الإنتربول الدولي .. وشف لك دولة وخذ الماستر ..
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.