الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف انضم للبعثة باسرع وقت

استفسار كيف انضم للبعثة باسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rasha n
    Rasha n

مبتعث جديد New Member

Rasha n السعودية

Rasha n , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة عامة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ادارة عامة
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 31st, 2012, 03:38 PM

السلام عليكم ..

ابغى اكمل دراسة ماستر في امريكا ادرس على حسابي في البدايه وانضم للبعثه بس قبل كل شي ,, ابغى استفسر على اي اساس الملحقية يضمو الشخص للبعثه وايش الطلبات والمده لاني ماقدر اطول على حسابي دراسه ولغتي الانجليزيه ضعيفه
    ومتردده لاني ماعرف ايش الطلبات الي يبغوها للماستر وياليت احد يفيدني.. وشكرا
  2. اهم شي توفير التالي :

توفير مبلغ 6 شهور ( اكل وسكن ومعهد لغه وتامين وتذاكر سفر ومصاريف )

الحصول على قبول من معهد معترف فيه

والحصول على قبول مشروط من جامعه معترف فيها وتخصص معترف فيه

الدخول لأمريكا بفيزا F1

كذلك وجود المحرم معك

اعتقد هذه شروط الانضمام

المده حاليا تقريبا من 3 الى 4 شهور

والدعوا توفيق بس غالبا ما تتجاوز 6 شهور للي مكمل اوراقه

ولو نسيت شي ان شاء الله الاخوان ما يقصرون يذكرونا فيه
    7 "
  3. لا غير صحيح الكلام اللي سمعتيه .. النظام المكتوب في موقع عن الوزارة غير النظام اللي في الواقع

لذلك مطلوب منك تحصلين على قبول مشروط عشان تفتحين ملف وتطلبين الالتحاق بالبعثه

والشروط اللي ذكرتها لك هي المطلوبه
    7 "
  4. طيب اخوي ارمان قريت انو من ضمن الشروط انو تخلص ساعات دراسيه 9 ساعات بالنبساا للماستر لاني انا ابغا اكمل ماستر الساعات دي يقصدو بيها دراسة في المعهد ولا الجامعه
    وادا كانت جامعه حتكون كتير مادري الكلام دا صحيح او لا
    وفي ناس تجيهم البعثه وهما لسه يدرسو اللغه في المعهد خلال 3 شهور او 6 على حسب دا على ماسمعت
    فماني عارفه ومحتاره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rasha n
    طيب اخوي ارمان قريت انو من ضمن الشروط انو تخلص ساعات دراسيه 9 ساعات بالنبساا للماستر لاني انا ابغا اكمل ماستر الساعات دي يقصدو بيها دراسة في المعهد ولا الجامعه
    وادا كانت جامعه حتكون كتير مادري الكلام دا صحيح او لا
    وفي ناس تجيهم البعثه وهما لسه يدرسو اللغه في المعهد خلال 3 شهور او 6 على حسب دا على ماسمعت
    فماني عارفه ومحتاره
    نظام الانضمام انو لازم يخلص الطالب 9 ساعات من الماستر وطلاب البكالوريوس لازم 30 ساعه ولكن هذا نظام على ورق فقط

اللي صاير اللي معاه قبول مشروط ويدرس في معهد معترف فيه يضمونه للبعثه خلال 3 او 4 شهور وبالغالب ما تتجاوز 6 شهور

* بالنسبة للرسائل الخاصه لازم تشاركين في مواضيع حتى توصل مشاركاتك 20 او 30 وبعدها تستطيعين فتح الرسائل االخاصه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rasha n
    السلام عليكم ..

ابغى اكمل دراسة ماستر في امريكا ادرس على حسابي في البدايه وانضم للبعثه بس قبل كل شي ,, ابغى استفسر على اي اساس الملحقية يضمو الشخص للبعثه وايش الطلبات والمده لاني ماقدر اطول على حسابي دراسه ولغتي الانجليزيه ضعيفه
    ومتردده لاني ماعرف ايش الطلبات الي يبغوها للماستر وياليت احد يفيدني.. وشكرا

لك رساله ع الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.