الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مرافق متوهق .^_^.

استفسار مرافق متوهق .^_^.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية walah__card
    walah__card

مبتعث جديد New Member

walah__card الولايات المتحدة الأمريكية

walah__card , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى boss , بجامعة us
    • us
    • boss
    • ذكر
    • us, us
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 1st, 2012, 09:33 AM

السلام عليكم
    يا جماعه انا مرافق مع أختي ولساتنا في مرحلة اللغه اثنينا

السؤال :
    هل أستطيع أحضار زوجتي معي وانا مرافق مع أختي ؟؟؟
  2. الله يسعدك يا الحبيب تزوج امريكيه على قولتهم دور الطازج وشوله تروح تطلع لها فيزا ومادري ايش تزوج من هنا وخلصنا ^_^ امزح لاتصدق

ماتقدر للاسف . الا اذا تبي تجيبها فيزا سياحيه بس تراك ماتستلم ولا ريال زياده .
    7 "
  3. الفيزا السياحيه على حسب اعرف لك واحد عطوه سنه واخوي عطوه 5 سنين تجيبها على فيزه سائح مال الملحقيه اي دخل وبكيفك شئ راجع لك اذا تبي اساعدك بشئ ابشر اذا ماتعرف عن اجراءات الفيزا

سياحيه j-1

- - - مشاركة محدثة - - -

اوا b - 1 واللخ اني انلحست
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفـ الاحزان ـير
    بعد ما تخلص اللغة وتدخل جامعة تفصل بعثتك عن أختك وقتها تقدر تجيب زوجتك مرافقة ..
    بالتوفيق

لا يتم فصل البعثة إلا في حالة انتهاء بعثة المبتعث أو المبتعثة بالتخرج أو أنهاء بعثة.

مع التحية ،.

أخوكم
    بــن نيـــاز
    7 "
  5. يا جماعه انا ما ابيها تدرس بس ابي اجيبها عندي
    .
    لو على موضوع الدراسه انا اطلع لها فيزا و ادرسها .
    بس انا اقصد كيف اجيبها هنا بغير فيزا الدراسه واذا على فيزا السياحه اتوقع انها اربع شهور ولازم تطلع من امريكا .................

..انا ابي اجيبها عندي على طووول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي تمريض
    الفيزا السياحيه على حسب اعرف لك واحد عطوه سنه واخوي عطوه 5 سنين تجيبها على فيزه سائح مال الملحقيه اي دخل وبكيفك شئ راجع لك اذا تبي اساعدك بشئ ابشر اذا ماتعرف عن اجراءات الفيزا

سياحيه j-1

- - - مشاركة محدثة - - -

اوا b - 1 واللخ اني انلحست

السلام عليكم اخوي , اخصائي تمريض ّ انت الان في بورتلااند ! ولاا في السعوديه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.