الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل الملحقية تشحن سيارة المتخرج للسعوديه؟؟؟؟

استفسار هل الملحقية تشحن سيارة المتخرج للسعوديه؟؟؟؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع 999
    واذا اثبت ان الملحقية تساعد الطلبة في مسالة شحن السياره ويش راح يصير موقفكم يالي تنطنزون على الرجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نفرحله والله

    بس المثل يقول :
    حدث العاقل بما يعقل وحدث الجاهل بما يريد

    تحياتي،
    7 "
  2. حسب ما اعرف ان الملحقيه نهايه البعثه تعطيك راتب او شي زي كذا بدل نقل او شحن للسعوديه , و اكثر من شخص سمعت منهم انهم حصلوا على المبلغ و لكن للاسف ما اخذت التاكيد لانه بعدها ما اشوفه ولا فيه تواصل .


    و لكن استفسر من الملحقيه و يا ليت ترد لنا وش صار معك .
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اخواني خواتي صراحة استغرب من بعض الردود ماله داعي تنكت وتستخف دمك الرجال عنده سؤآل وطرحة هنا يبي يستفيد اذا عندك الاجابه والا السكون احسن ماله داعي الكلام الزايد استغفر الله بس
    7 "
  4. هي هي هي هي انتم ياللي تضحكون وتستهزؤون

    تدرون عاد اني ماقد طلبت من الملحقيه شي ابد
    ولا قد خذت منهم تعويضات ابدا

    واذا جوني عيال يقولون خذ تعويض اقول لهم مابي شي موب لازم

    انا اكثر طالب مبتعث موفر على الملحقيه
    المفروض يعطوني وسام الطالب الأكثر توفيرا ل مال الملحقيه

    قاعدين تضحكون هاه
    يكون بعلمكم السياره مش سيارتي
    ولوها سيارتي ماشحنتها عطيتها اي واحد فيكم بلاش ومشيت

    هذي سيارة خويي روميتي
    هو اللي قال اسأل ذا السؤال
    لأنه قد قرا موضوع زي كذا في موقع الملحقيه

    يلله كل واحد فيكم يقول لي اسف
    هههههههههه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.