الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طالبتكم ادخلو

مساعدة طالبتكم ادخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تائهة
    تائهة

مبتعث جديد New Member

تائهة الولايات المتحدة الأمريكية

تائهة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيه , بجامعة -----
    • -----
    • علوم طبيه
    • أنثى
    • ------, ----
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 4th, 2012, 05:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اممممم انا جيت هنا وحابه استشيركم واتمنى تفيدوني لاني تعبت من البحث بصراحه
    انا معيده متخرجه سنة 2011 بمعدل 4.50 تخصص علاج طبيعي واختبرت ايلتس وجبت 5.5 وابحث عن قبول في امريكا للماستر في العلاج الوظيفي
    وصارلي 6 شهور ابحث عن قبول مشروط وما حصلت وتعاملت مع مكتب وقعدو يماطلون فيني وبالنهايه يقولي تخصصك صعب ماقدر اجيب لك قبول فيه
    وانا اللحين مرررره تايهه وحاسة بضياع ماني عارفه ايش اسوي ؟؟!!!
    ايش تنصحوني الله يفرج همكم وييسر اموركم
    !!!

وسلامتكم
  2. اهلين Plato , كيفك ان شاء الله بخير , انا طالب مبتعث من كندا ,امضيت ١٨ شهر ادرس اللغة وصلت لاخر ليفل في اللغة وكان تخصصي علوم حاسب, ولكن تخصصي مايناسبني و ما ارتحت في المدينة الريفية جدآ باردة -٤٠ في الشتاء,,وحاليآ ارغب بالانتقال الى امريكا لادرس تخصص مالية او احصاء او اقتصاد , خاطبت المشرفة وقالت لي ارسل لي قبول من معهد او جامعة سواء من كندا او امريكا لانني متواصل معها من فترة وقالت ايضا ارسل لي enrollment letter من شان تفتح لك الصرف. سؤالي الان هل من الممكن مساعدتي في جلب قبول معهد او جامعة من امريكا, اعتبرني واحد من خوانك وتصفط لي الخير في مدينة رايقة واهلها كويسين. وانا الان بصدد اختبر الايلس. تحياتي لك
    7 "
  3. اخي هل ترغب في قبول في معهد كابلان
    طبعاً هذا المعهد ليس جيد الي درجه عاليه ولكن يأتي باالقبول في اسرع وقت وهو مفتوح على مداؤ السنه نظام المعهد ماشي وقليله اجازاته
    وهو معترف من قبل الملحقيه

او معهد الكمنتي كولج
    وهو يتبع لكليه وهو قوي جداً ويعتبر الان من افضل المعاهد في ولاية واشنطن مدينة سياتل
    وهو ايضاً معترف من قبل الملحقيه
    وعلى مااتوقع هو مفتوح ايضاً وانا ان شاء الله غداً الاثنين بكون عندهم لكي اخلص بعض الاجرائات

الولاية والمدينة لاغبار عليها ومن اجمل ولايات امريكا

اذا لك رغبه راسلني على الخاص

اتمنى اني افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad F
    اهلين Plato , كيفك ان شاء الله بخير , انا طالب مبتعث من كندا ,امضيت ١٨ شهر ادرس اللغة وصلت لاخر ليفل في اللغة وكان تخصصي علوم حاسب, ولكن تخصصي مايناسبني و ما ارتحت في المدينة الريفية جدآ باردة -٤٠ في الشتاء,,وحاليآ ارغب بالانتقال الى امريكا لادرس تخصص مالية او احصاء او اقتصاد , خاطبت المشرفة وقالت لي ارسل لي قبول من معهد او جامعة سواء من كندا او امريكا لانني متواصل معها من فترة وقالت ايضا ارسل لي enrollment letter من شان تفتح لك الصرف. سؤالي الان هل من الممكن مساعدتي في جلب قبول معهد او جامعة من امريكا, اعتبرني واحد من خوانك وتصفط لي الخير في مدينة رايقة واهلها كويسين. وانا الان بصدد اختبر الايلس. تحياتي لك
    انت تبحث عن اي قبول عشان تمشي أوراق نقلك في الملحقيه ؟ ولا لازم المعهد قوي

اذا حاب قبور معهد في يوم واحد راسلني ،،، في مدينه كويسه في كاليفورنيا
    7 "
  5. مرحبا اخوي ومشكور على تفاعلك , هدفي الاول هو الحصول ع قبول جامعة مشروط او غير مشروط وايضآ اهتمامي كله منصب اولا على المدينة ومناخها وثاني شي الجامعة وبالاخير المعهد , وان شاء الله اجيب في الايلس الدرجة الجيدة من خلالها ابدا الدراسة الاكاديمية بمجرد وصولي هناك. والتخصص المطلوب هو finance اتقبل نصائحك ودمت بحفظ الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.