الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سجلت في اختبار التوفل ومضطرة انسحب.....

مساعدة سجلت في اختبار التوفل ومضطرة انسحب.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صدى الأشجان
    صدى الأشجان

مبتعث جديد New Member

صدى الأشجان مصر

صدى الأشجان , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى مصر , تخصصى صيدلة , بجامعة عين شمس
    • عين شمس
    • صيدلة
    • أنثى
    • القاهرة, الرياض
    • سوريا
    • Nov 2012
    المزيدl

November 5th, 2012, 07:59 AM

السلام عليكم............. أنا طالبة سجلت في اختبار التوفل من شهر تقريبا وجاتني ظروف ومضطرة أسافر وانسحب من الاختبار .............رجعت للأكاديمية اللي أنا مسجلة عن طريقها قالولي نحن أرسلنا أوراقك لشركة ETs ومايمدينا نرجعها بس إذا أنت مضطرة تنسحبي راسلي الشركة الأمريكية ETsلأن الإختبار عن طريقها وبعدين تفاهمي معهم علشان تنسحبي من الاختبار وتستعيدي المبلغ المالي اللي دفعتيه........أنا الآن عندي مشكلتين:1-كيف أراسل الشركة الأمريكية دخلت موقع الشركةETS Home بس ماعرفت كيف أراسلها لأني ولا مرة جربت أراسل شركة أو موقع يعني ماعندي خلفية عن كيفية المراسلة.......2-اختباري في تاريخ 17 نوفمبر يوم السبت واليوم التاريخ 5 نوفمبر....يعني مضطرة أراسل الشركة بسرعة عشان أنهي أوراقي معها وأسافر بسرعة.......اللي يعرف كيفيفة المراسلة ويقدر يساعدني ................الله يعطيكم العافية بسرعة لا تقصرون ..........والله مضطرررررررررررة...........
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.