الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى قبول تكفون معدلي مقبول

مساعدة ابغى قبول تكفون معدلي مقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف يا اخ طموح
    انا لي سنه كاااااااامله بايامها ولياليها ابحث لزوجي عن قبول معدله 2 من 4
    والى الان ما حصلت قبول
    ولكني ماتركت طريق اقدر اسلكه ما سلكته
    وربي وحده يعلم كم تعبنا عشان نجيب قبول
    ويحزنك يوم يكون الواحد موبس شاطر الا متميز وتحصل له ظروف وينزل معدله ويخسر حلمه لإكمال دراسته
    والحمدلله ان شاء الله قرييييبا جدا بيكون عندنا قبول بعون الله وتوفيقه ولان ثقتنا في الله كبيره
    المهم اني باكتب لك اليوم نتاج سنه كامله من البحث
    وعسى مايكون مخالف اني اضع ارقام ولكن ربي يشهد ان ودي اساعدك واساعد كل واحد معدله مو زين في الحصول على قبول
    اولا عندك مكتب يس اطلس هم صراحه كويسين واهم شي انهم مو نصابين في الفلوس
    يعني يطلبون منك مبلغ اذا جابوا لك قبول ياخذونه ماجابوا ياخذون حق الابلكيشن ويرجعون الباقي
    بس يبغالك تتابع معهم واحنا حاولوا لنا بأمريكا ولكن ما استطاعوا يمكن لأن تخصص زوجي صعب جدا القبول فيه
    هذا رقمهم في الخبر 038057715
    طبعا توهم جابوا لزوجي بري ماستر من بريطانيا بس احنا مانبغى بريطانيا لانها غاليه غير مشكله التكدس والانضمام وكذا
    عندك واحد اسمه مصطفى يجيب للمعدلات المنخفضه بس يبغالك متاااااابعه باستمرار لانه ينسى
    وهذا رقمه 0542231720
    وهذا واحد ثاني اسمه المهندس سليم برضه كويس وبيقولك من البدايه اذا يقدر او لا 0500013481
    وهذا كمان 0551507475 اسمه مورف
    هذا واحد اسمه سليمان مجتهد ويبحث من قلب ويعرف ناس بجامعات امريكيه 0556446033
    طبعا كل اللي اعطيتك ارقامهم ماياخذون ولا ريال الا لما يتأكدون ان الجامعه بتقبلك الا يس اطلس قلت لك كيف طريقتهم
    اسأل الله ان يوفقنا واياك ويكتب لنا ولك ولجميع المسلمين مافيه الخير

واحيي فيك طموحك الله يوفقك يارب

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشراقةشمس
    شوف يا اخ طموح
    انا لي سنه كاااااااامله بايامها ولياليها ابحث لزوجي عن قبول معدله 2 من 4
    والى الان ما حصلت قبول
    ولكني ماتركت طريق اقدر اسلكه ما سلكته
    وربي وحده يعلم كم تعبنا عشان نجيب قبول
    ويحزنك يوم يكون الواحد موبس شاطر الا متميز وتحصل له ظروف وينزل معدله ويخسر حلمه لإكمال دراسته
    والحمدلله ان شاء الله قرييييبا جدا بيكون عندنا قبول بعون الله وتوفيقه ولان ثقتنا في الله كبيره
    المهم اني باكتب لك اليوم نتاج سنه كامله من البحث
    وعسى مايكون مخالف اني اضع ارقام ولكن ربي يشهد ان ودي اساعدك واساعد كل واحد معدله مو زين في الحصول على قبول
    اولا عندك مكتب يس اطلس هم صراحه كويسين واهم شي انهم مو نصابين في الفلوس
    يعني يطلبون منك مبلغ اذا جابوا لك قبول ياخذونه ماجابوا ياخذون حق الابلكيشن ويرجعون الباقي
    بس يبغالك تتابع معهم واحنا حاولوا لنا بأمريكا ولكن ما استطاعوا يمكن لأن تخصص زوجي صعب جدا القبول فيه
    هذا رقمهم في الخبر 038057715
    طبعا توهم جابوا لزوجي بري ماستر من بريطانيا بس احنا مانبغى بريطانيا لانها غاليه غير مشكله التكدس والانضمام وكذا
    عندك واحد اسمه مصطفى يجيب للمعدلات المنخفضه بس يبغالك متاااااابعه باستمرار لانه ينسى
    وهذا رقمه 0542231720
    وهذا واحد ثاني اسمه المهندس سليم برضه كويس وبيقولك من البدايه اذا يقدر او لا 0500013481
    وهذا كمان 0551507475 اسمه مورف
    هذا واحد اسمه سليمان مجتهد ويبحث من قلب ويعرف ناس بجامعات امريكيه 0556446033
    طبعا كل اللي اعطيتك ارقامهم ماياخذون ولا ريال الا لما يتأكدون ان الجامعه بتقبلك الا يس اطلس قلت لك كيف طريقتهم
    اسأل الله ان يوفقنا واياك ويكتب لنا ولك ولجميع المسلمين مافيه الخير

واحيي فيك طموحك الله يوفقك يارب

شكراً اختي اشراقة شمس تم التواصل مع الاخوان المذكورة اسمائهم وارقام جوالتهم ومازلت في انتظار الرد من بعض الاخوان عن امكانية القبول من عدمة
    7 "
  3. السلام عليكم

أنت مشكلتك مثل مشكلة زوجي

أنا معيده مبتعثة في جامعة الملك سعود بس زوجي طلع قبلي لغة وخلص بس للأسف معدله منخفض 2.72 من 5 في البكالوريوس

و الايلتس جاب 5.5 كا مرا يعيد نفس الدرجة و مالقينا جامعة تقبله ماستر

المهم لقيت جامعة تقبله قبول مشروط بس قالوا لازم يدرس من أول وجدي عندهم لغة و بعدها على طول بيدخل ماستر مايحتاج لا توفل ولا ايلتس ولا شي

وقدمنا عليهم جبنا قبول لغة أنا وهو يعني هو الحين بيدرس لغة من جديد ماكأنه درس لغة أبد سنة و6 شهور

المشكلة انو رجع السعودية لأن دراستنا بهالجامعة تبدأ في 3 يناير

والوهقة لما طلب تأجيل بعثة من شهر جولاي ماقبلوا طلبه يلفون ويودورون !!

الحين محسوبه عليه الفترة اللي جالسها هنا من جولاي الى يناير يعني 6 شهور انحسبت عليه لأنهم رفضوا يأجلون له بعثته !!

والحين هو مقهور 6 شهور راحت عليه وهو بالسعودية و بيروح هناك يعيد اللغة من جديد أقل ما بيضيع برضو في اللغة 6 شهور عشان يخل ماستر

هذي سنة كاملة راحت عليه بيصير مابقى عليه في البعثة الا سنتين مابتكفيه ياخذ فيها ماستر !!!!!!!

حنا الحين جالسين ندور قبول في جامعة تقبله بمعدله للماستر على طول

عموما أخوي بالنسبة للجامعة اللي قبلت زوجي بهالمعدل هي جامعة ديلاوير في نيوارك راح تعطيك قبول مشروط تطمن باذن الكريم

وقبولهم ترى سهل بالنسبة للمعهد بيجيك خلال 5 ايام بس المشروط بيجيك خلال شهرين يطول شوي

بس نصيحتي اذا مستعجل قدم على قبول معهد فقط واذا بدأت دراسة في معهدهم قدم مرا ثانية على قبول مشروط وانت هناك عندهم

بتصير على بال ماتخلص شهرين من فترة اللغة خلاص يكون عندك قبول مشروط من عندهم وبتخلص المعهد ان شاء الله (12 شهر) وتدخل على طول ماستر

وترى معهدهم جدا قوووي والمدينة روعة من كل ناحية ومو غالية

هذا رابط الجامعة

Welcome to the University of Delaware

وتراهم يردون على الايميلات بسرعة وجدا جدا متعاونين

بالتوفيق وادعي لنا القى لزوجي قبول ماستر غير مشروط يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semo majed
    السلام عليكم

أنت مشكلتك مثل مشكلة زوجي

أنا معيده مبتعثة في جامعة الملك سعود بس زوجي طلع قبلي لغة وخلص بس للأسف معدله منخفض 2.72 من 5 في البكالوريوس

و الايلتس جاب 5.5 كا مرا يعيد نفس الدرجة و مالقينا جامعة تقبله ماستر

المهم لقيت جامعة تقبله قبول مشروط بس قالوا لازم يدرس من أول وجدي عندهم لغة و بعدها على طول بيدخل ماستر مايحتاج لا توفل ولا ايلتس ولا شي

وقدمنا عليهم جبنا قبول لغة أنا وهو يعني هو الحين بيدرس لغة من جديد ماكأنه درس لغة أبد سنة و6 شهور

المشكلة انو رجع السعودية لأن دراستنا بهالجامعة تبدأ في 3 يناير

والوهقة لما طلب تأجيل بعثة من شهر جولاي ماقبلوا طلبه يلفون ويودورون !!

الحين محسوبه عليه الفترة اللي جالسها هنا من جولاي الى يناير يعني 6 شهور انحسبت عليه لأنهم رفضوا يأجلون له بعثته !!

والحين هو مقهور 6 شهور راحت عليه وهو بالسعودية و بيروح هناك يعيد اللغة من جديد أقل ما بيضيع برضو في اللغة 6 شهور عشان يخل ماستر

هذي سنة كاملة راحت عليه بيصير مابقى عليه في البعثة الا سنتين مابتكفيه ياخذ فيها ماستر !!!!!!!

حنا الحين جالسين ندور قبول في جامعة تقبله بمعدله للماستر على طول

عموما أخوي بالنسبة للجامعة اللي قبلت زوجي بهالمعدل هي جامعة ديلاوير في نيوارك راح تعطيك قبول مشروط تطمن باذن الكريم

وقبولهم ترى سهل بالنسبة للمعهد بيجيك خلال 5 ايام بس المشروط بيجيك خلال شهرين يطول شوي

بس نصيحتي اذا مستعجل قدم على قبول معهد فقط واذا بدأت دراسة في معهدهم قدم مرا ثانية على قبول مشروط وانت هناك عندهم

بتصير على بال ماتخلص شهرين من فترة اللغة خلاص يكون عندك قبول مشروط من عندهم وبتخلص المعهد ان شاء الله (12 شهر) وتدخل على طول ماستر

وترى معهدهم جدا قوووي والمدينة روعة من كل ناحية ومو غالية

هذا رابط الجامعة

Welcome to the University of Delaware

وتراهم يردون على الايميلات بسرعة وجدا جدا متعاونين

بالتوفيق وادعي لنا القى لزوجي قبول ماستر غير مشروط يارب
    الله يوفقك انتي وزوجك بالجامعة الى تقبلكم
    يا اختي ابغي اعرف التخصص الى قدم عليه زوجك اذا كان في الادارة في اي قسم علشان اقدم علية
    والله يوفقكم
    7 "
  5. أخوي طموح أنا زوجي مقدم على تخصص GIS (نظم معلومات جغرافية)

بس الجامعة فيها تخصصات كثير وأكيد فيها تخصصات ادارة بس أنا مش عارفة قصدك ادارة اعمال واداره عامة يعني ؟؟

أنا تخصصي اقتصاد كلية ادارة الاعمال ولقيت تخصصي موجود بالجامعة دكتوراه

فأكيد التخصص اللي تبيه موجود انا الحين بشيك ع التخصصات الموجوده وبخبرك

وعلى فكرة اخوي انا مااٌدر افتح الرسائل الخاصة لأن مشاركاتي ماتسمح

اكتب لي استفسارك هنا وابشر برد عليك باذن الكريم
    7 "
  6. اخوي هذي تخصصات الادارة الموجودة

وانا ماعرف اذا انت تقصد ادارة اعمال او شي ثاني

وعموما هذي هي التخصصات الموصى بها من موقع الوزارة

افنتح الرابط بتلقى كل التخصصات موجودة

الجامعات الموصى بها OF DELAWARE&cid=0&kid=0&ctid=&sid=&sname=&catid=0&cer tid=0&stid=-1
    B M
    Business Administration,
    Accounting

جامعات تدرس نفس التخصص
    B M
    Business Administration,
    Economics

جامعات تدرس نفس التخصص
    M
    Business Administration,
    Finance

جامعات تدرس نفس التخصص
    B M
    Business Administration,
    International Business

جامعات تدرس نفس التخصص
    B
    Business Administration,
    Management

جامعات تدرس نفس التخصص
    B
    Business Administration, Management
    Information Systems

جامعات تدرس نفس التخصص
    B
    Business Administration,
    Marketing

جامعات تدرس نفس التخصص
    B
    Business Administration, Operations
    Management

جامعات تدرس نفس التخصص
    B
    Business, Information Systems &
    Technology

- - - مشاركة محدثة - - -

هذا رابط الجامعة على موقع الوزارة

http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...e&q=UNIVERSITY
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semo majed
    اخوي هذي تخصصات الادارة الموجودة

وانا ماعرف اذا انت تقصد ادارة اعمال او شي ثاني

وعموما هذي هي التخصصات الموصى بها من موقع الوزارة

افنتح الرابط بتلقى كل التخصصات موجودة

الجامعات الموصى بها OF DELAWARE&cid=0&kid=0&ctid=&sid=&sname=&catid=0&cer tid=0&stid=-1
    B M
    Business Administration,
    Accounting

جامعات تدرس نفس التخصص
    B M
    Business Administration,
    Economics

جامعات تدرس نفس التخصص
    M
    Business Administration,
    Finance

جامعات تدرس نفس التخصص
    B M
    Business Administration,
    International Business

جامعات تدرس نفس التخصص
    B
    Business Administration,
    Management

جامعات تدرس نفس التخصص
    B
    Business Administration, Management
    Information Systems

جامعات تدرس نفس التخصص
    B
    Business Administration,
    Marketing

جامعات تدرس نفس التخصص
    B
    Business Administration, Operations
    Management

جامعات تدرس نفس التخصص
    B
    Business, Information Systems &
    Technology

- - - مشاركة محدثة - - -

هذا رابط الجامعة على موقع الوزارة

الجامعات الموصى بها
    الله يعطيك العافية ويسهل اموركم
    التخصص ادارة عامة انا راسلت الجامعة امس وردو اليوم بالرفض علشان GPA يقلون اقل معدل يطلبون في هذا التخصص 2.75 من 4
    الله يسهل امونا واموركم
    7 "
  8. الله يعطيك العافية ويسهل اموركم
    التخصص ادارة عامة انا راسلت الجامعة امس وردو اليوم بالرفض علشان GPA يقلون اقل معدل يطلبون في هذا التخصص 2.75 من 4
    الله يسهل امونا واموركم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz2CmePKXA5
    غريبة رفضوا !!

انا زوجي قالوا له نقبلك مشروط وتدخل الجامعة دايركت بدون توفل ولا جيمات ولا شي !

وفعلا عطونا قبول ومعدله 2.72 ولا أخذوا بدرجة الاسلتس ولا اهتموا ابد بهالاشياء

ارجع راسلهم انت اذا راسلت ارسل على ايميل القبول الشروط

موفق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semo majed
    غريبة رفضوا !!

انا زوجي قالوا له نقبلك مشروط وتدخل الجامعة دايركت بدون توفل ولا جيمات ولا شي !

وفعلا عطونا قبول ومعدله 2.72 ولا أخذوا بدرجة الاسلتس ولا اهتموا ابد بهالاشياء

ارجع راسلهم انت اذا راسلت ارسل على ايميل القبول الشروط

موفق
    الله يحفظك ويوفقك انتي وزوجك
    انا رجعت ارسلتلهم وقلتلهم ابغي قبول مشروط وردو علية يقلون القبول المشروط عن طريق المعهد وارسلوا الرابط حق المعهد بس للاسف دورت للمعهد في موقع الوزارة حصلتة متكدس فعاد ما ادري اسجل عندهم او لا
    بنسبة اذا كنت ابغي اسجل زوجتي في نفس الجامعة قبول مشروط لزم تدرس في نفس المعهد او اشوف معهد ثاني انتي عارفة الوزارة اذا كان المبتعث الرئيسي هي زوجتي ما يسمحون لها بس اذا كنت انا مرافق عادي
    7 "
  10. يا شباب احد يقدر بفيدنا عن جامعات او كليات تقبل معدل مقبول بصراحة انا راسلت تقريباً 150 جامعة هنا في امريكا ولا حصلت قبول يا شباب الى يعرف جامعات تقبل معدل مقبول في اي قسم في الادارة لا يبخل علينا

- - - مشاركة محدثة - - -

مازال الموضوع لطرح ارجاء المساعدة
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.