الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى قبول تكفون معدلي مقبول

مساعدة ابغى قبول تكفون معدلي مقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح وبقوه
    طموح وبقوه

مبتعث مستجد Freshman Member

طموح وبقوه الولايات المتحدة الأمريكية

طموح وبقوه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 15th, 2012, 03:34 AM

السلام عليكم
    ياشباب هذا ثاني موضوع اطرحة عن مشكلتي لى شهور وانا ادور عن قبول مشروط وماحصلت
    انا معدلي 2.56 من 5 وابغي قبول مشروط ادارة اعمال في اي جامعة في امريكا ما هو شرط MBA حتي لويكون MS او حتي يكون اي تخصص بس يكون ادارة
    تكفون اي واحد يقدر يساعدني لا يبخل علية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    هل معك خبره ؟

ليه ما تسوي معادلة لشهادتك ؟

اشكرك على مرورك عندي خبرة 4 سنوات
    صلحت معادلة عن طريق شركة WES بس للاسف راحت الاوراق مع ساندي والحين كل يوم اتصل عليهم وما يردون ارجو اذا عندك حل او احد الاعضاء ممكن يساعدني ياليت
    7 "
  3. يا شباب معقول 105 مشاهدات وما احد رد علية بس الاخ ارمان وين اهل الفزعة يا شباب والله اني احس الدنيا تقفلت في وجهي تخيلوا لي شهور وانا ادور وما حصلت حتي الجامعات الموقوفة سالت عندهم ورفضوني بنسبة لوضعي ما تفرق الجامعة معي موقوفة اوغير موقوفة لاني في الاول والاخير مرافق بس عندي بعثة في دولة عربية وابغي احولها تكفون يا شباب ابغى فزعتكم في الى تشورون علية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    إذا تمت المعادلة يمكن تحديد مدى إمكانية قبولك في الجامعات من عدمها,,
    معدلك الحالي -مع الأسف- متدني جدا ، والقبول صعب للغاية,,
    ربنا يوفقك,,
    صحيح انا معك لكن بحكم تخميني ان المعدل راح يرتفع ارتفاع بسيط جداً ممكن يكون 2.3 من 4 وممكن اكثر لكن املي في الله كبير صدقني
    وبعدين فية طلاب كثير معدلاتهم مقبول وممكن مثل معدلي واقل وحصلوا قبول بس المشكلة اني ما حصلت احد ممكن يساعدني على العموم مازلت انتظر رد الاخوان الاعضاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.