الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي مسااااعده تكفووون يااخوان وخوات والله محتاااار

مساعدة ابي مسااااعده تكفووون يااخوان وخوات والله محتاااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس صادق
    احساس صادق

مبتعث مستجد Freshman Member

احساس صادق الولايات المتحدة الأمريكية

احساس صادق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Phd Elect Eng , بجامعة wayne state Univ
    • wayne state Univ
    • Phd Elect Eng
    • ذكر
    • Dearborn, MI
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

November 15th, 2012, 04:48 AM

السلام عليكم كيفكم جميييع

انا يااخوان محتاار الحين بامريكا موضف مبتعث للدكتوراه

اول سمستر لي ومتخووف ماعدي الكولفاينق اقزااام فودي ارجع للسعووديه خلاص مليت احس والله فتره طويله وارجع

بس فشله بين الناس والجماعه وش بيقولون وودي انا اكمل بس خووفي اجلس هنا سنه سنتين وما عدي وارجع بدون شهاده

قلت ارجع من البدايه مالي الا شهرين وارجع بلاشي اضيع عمري

مدري محتار والله كثييير جدا محتار ولا ادري وش اسووووي

زايك نصايحكم والله مخي تعب تعب تعب ابي حل ابي راي تكفوووون

والف شكر لكم جميع
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    حياك الله أخي الكريم,,
    المخاوف التي تعتريك غير طبيعية ومبالغ فيها ، لأن تفكيرك ينصب على ردة فعل المجتمع الذي تعيش فيه في السعودية (القبيلة والأقارب) دون النظر إلى التقدم المستقبلي الذي ستحصل عليه بمجرد حصولك على الشهادة,,
    استمرار هذه المخاوف والأفكار اللامنطقية قد يؤثر سلبا على دراستك ، ويؤدي بك إلى الرسوب في أبسط المواد,,
    الأمر الآخر: الرجوع إلى عملك في السعودية وإلغاء البعثة ليس بالأمر السهل كما تتوقع ، وربما تخسر وظيفتك في السعودية إذا أقدمت على خطوة الانسحاب<<<إذا كنت مبتعث من جامعة!!
    نصيحتي لك:
    اترك عنك الأفكار السلبية ، ولا تفكر في الاختبار الشامل من هذه اللحظة ، وتأكد بأن هناك طلاب أقل منك في المستوى واستطاعوا اجتيازه عندما بذلوا الجهد المناسب له,,
    ربنا يوفقك ويسهل أمرك,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.