الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج مسسسسساعدة ضروووووووووري

مساعدة محتاج مسسسسساعدة ضروووووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية chetous
    chetous

مبتعث مستجد Freshman Member

chetous الولايات المتحدة الأمريكية

chetous , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Robert Morris University
    • Robert Morris University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • pittsbrugh, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 19th, 2012, 07:36 PM

اخواني انا مشكلتي اني كنت ادرس بامريكا بمعهد في ولاية الينوي وجلست تقريبا 3 شهور وبعدين قطعت دراسة ورجعت للسعودية طبعا هذا الكلام له تقريبا 9 شهور
    والحين قدمت على قبول نهائي في جامعة ثانية في ولاية بنسلفينيا ومشكلتي بالتحديد في تغير السيفيس

سؤالي الحين هل احتاج الى اصدار فيزة من جديد او اني بس احتاج اني اغير السيفيس ؟

واذا يحتاج اني اصدر فيزا من جديد هل اني اقدر اسوي المقابلة بدون الاي توني ولا ضروري يكون معاي الاي توني ؟

اخر سؤال هو انو وقت حجز موعد مع السفارة هل احتاج انه يكون معاي الاي توني ولا اقدر احجز بدون الاي توني لاني متوقع يجيني الاي توني الاسبوع هذا او الاسبوع الجاي وانا ابي احجز من بدري

مع العلم ان دراستي تبدا بعد شهر ونص تقريبا

اتمنى مساعدتكم لاني والله حايس ومني عارف ايش اسوي

2. الي اعرفه ومتاكد منه انه لازم تغير الفيزا

ادا جلست في السعوديه او برا امريكا اصح تعبيرا اكثر من خمسه اشهر لابد لابد تغيير الفيزا

بالنسبه اذا خلص الاي توني خلهم يرسلون لك نسخه منه عبال مايجيك الاصل

وتقريبا لابد مش متاكد منها انه يكون معاك الاي توني الاصل بس الضاهر لابد يعني انت الحين احجز الين مايجيك الاي توني

اقل شي راسل الجامعه يعطوك رقم السيفيس الجديد لو احتجته بالحجز ناس والله كيف هالامور

لكن ادخل علي كيفه حجز موعد في شباب الله يوفقهم شاريحين وش تحتاج وش ماتحتاج

ولعل الاخوان يساعدوك وربنا يوفقك باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.