الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار بخصوص تخصص الأحياء

مساعدة استفسار بخصوص تخصص الأحياء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wejeh
    wejeh

مبتعث مستجد Freshman Member

wejeh الولايات المتحدة الأمريكية

wejeh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Englis , بجامعة USI
    • USI
    • Englis
    • ذكر
    • In a city, Somewhere
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

November 19th, 2012, 10:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم , أتمنى لجميع أخواني الطلبه بتمام الصحه والعافيه والتوفيق في المرحله الدراسيه .....
    سؤالي أيها الأحبه أنا توني غيرت التخصص في الجامعه من الأداره الى الأحياء والسبب أني احب الاحياء من أيام الثانوي , المهم سألت الي قال لي تخصص مو مطلوب في السعوديه والي قال لي ان التدريس ممتاز وتجيب معدل وتصير معيد في الجامعه ويخلونك تكمل ماستر وكل واحد يقول لي كلام والي يقول صعب , وتخصصي انا احياء عامه ويعني انا حاب اني اتوظف معيد في الجامعه يعني ان شاء الله نكمل ماستر ....
    السؤال ياأخوان هل تخصص الأحياء العامه صعب جدا ؟
    هل مجاله الوظيفي سيء أم ممتاز ام جيد؟
    وأنا أحب الأحياء من أيام الثانويه صحيح ان دراسة امريكا غير لكن اكيد ان اغلب الاشياء مرت علينا (وجهة نظري ومادري هل صحيحه ام خاطئه)
    والله يوفق الي يرد علي لاني تعبت نفسيا ويوفق الي يدخل ولا يرد..... الدعاء للجميع ان شاء الله
    علما ان التغيير فقط في الجامعه ماسويت شي مع الملحقيه لان الناس ذبحتني كل واحد كلام .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

2. الله يوفقك وييسر امرك شفت موضوعك قلت ارد ادعي لك وارد

ماعندي اي معلومه عن التخصص ابد ابد

لكن من وجهي نظري ادا انت شخص تبي هالتخصص وبتبدع فيه لاتتردد لان باذن الله بتلاقي وضيفه خاصه اذا جبت معدل وتبي الجامعات

الجامعات نعم تبعث ادا معدلك كويس وتوظفت معاهم تصير اكاديمي ويحق لك ان تكمل دراستك للدكتوراه

مجالاته وضايفه ماعندي والله اي خبره ممكن انا اشوف تتواصل مع دكتور في اي جامعه قريبه منك تروح له تساله وين مجالات الاحيا

هل لو مانقبلت في جامعه في يوم من الايام عندي مجالات ثانيه اتجهه لها ؟؟ يعني هو بيفتح لك ابواب انا ماعندي اي خلفيه عنها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.