الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي يعرف مكتب قبول يدخل ضروري

مساعدة اللي يعرف مكتب قبول يدخل ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي الهلالي
    علي الهلالي

مبتعث جديد New Member

علي الهلالي السعودية

علي الهلالي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 27th, 2012, 03:41 PM

السلام عليكم ..
    اللي يعرف مكتب قبول بالرياض ثقه
    يعطيني ايميل المكتب او رقمه ..

وفقكم الله لما يحب ويرضاه
  2. اهلاً اخي العزيز
    انا اتمنى لك التوفيق بالحصول على قبول ولكن اذا استطعت ان تتجنب المكاتب فانت في خير با ستطاعتي ان ازودك بارقام المكاتب ويمكن ان تحصل عليها من خلال البحث في الانتر نت ولكنني انصحك ان تقوم بتسجيل انت قد لا تقول لا استطيع ولكن يمكنك ذلك وانصحك بعدم التعامل مع بعض المكاتب وعلى سبيل المثال (مكتب اندر بونة ومكتب ياس اطلس ومكتب بعثتي ومكتب زعماء التعليم ) هذة المكاتب تفتقد للمصداقية من واقع تجربتي معهم
    واتمنى لك التوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلاً اخي العزيز
    انا اتمنى لك التوفيق بالحصول على قبول ولكن اذا استطعت ان تتجنب المكاتب فانت في خير با ستطاعتي ان ازودك بارقام المكاتب ويمكن ان تحصل عليها من خلال البحث في الانتر نت ولكنني انصحك ان تقوم بتسجيل انت قد لا تقول لا استطيع ولكن يمكنك ذلك وانصحك بعدم التعامل مع بعض المكاتب وعلى سبيل المثال (مكتب اندر بونة ومكتب ياس اطلس ومكتب بعثتي ومكتب زعماء التعليم ) هذة المكاتب تفتقد للمصداقية من واقع تجربتي معهم
    واتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.