الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طالبة كويتيه

استفسار طالبة كويتيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم حظ
    أم حظ

مبتعث جديد New Member

أم حظ الولايات المتحدة الأمريكية

أم حظ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة معمارية , بجامعة university of kansas
    • university of kansas
    • هندسة معمارية
    • أنثى
    • lawrence, kansas
    • الكويت
    • Dec 2012
    المزيدl

December 4th, 2012, 01:22 PM

السلام عليكم
    انا طالبة كويتيه مبتعثه الي كنساس في مدينه لورنس بجامعه university of kansas ان شاءالله دراستي تبدأ 14 يناير 2013 و سمعت انه المدينه هذي فيها واجد سعوديين و حبيت استفسر عن هذي المدنية و الجامعه و للعلم انه انا ابوي راح يجي معاي ابي اعرف كيف احصل على شقه مناك قريبه لللجامعه او شلون طريقة سكن الجامعه و هل يصير ابوي يعيش معي فيها و هل فيها باصات اقصد وسيلة للتنقل و اله لازم سياره و ابي اعرف الحين يصير ابوي يسوق على رخصته الي مني و اله لازم يطلع رخصه من عندهم اهناك و ايهى نسيت شغله كم اسعار الشقق مناك و اذا اي احد عنده معلومه عن المدينه او الجامعه يكتبها عشان استفيد و شكرا
  2. هلا بك اختي وشرفتي،
    ياليت تسوين بحث بسيط عن المدينه من خلال ايقونة البحث في الأعلى واكيد فيه كثير مواضيع تتحدث عن المدينه،
    لكن كمعلومات عامه،
    السياره مهمه خصوصا بالمدن الصغار لكن تقدرين تمشين امورك في البداية،
    الشقق تقريبا من 500 الى 700 دولار غرفتين وصاله
    ويقدر ابوك يسوق برخصته الكويتيه شرط انها تكون عربي / انقلش، ألين يطلع رخصه أمريكيه،
    المدينه رخيصه وريفيه، وهادئه ، جوها الحين بارد والوقت اللي راح تجين فيه بيكون اكثر بروده، ه
    هذا اللي عندي، وإن شاء االله الأعضاء يقدمون لك الفائده
    7 "
  3. ان شاء الله فادتك معلومات الاخ

هذا رابط موقع السعودين في الولايه والمدينه الي رايحه لها باذن الله

http://www.saudiku.net

وهذا بعد رابطهم علي الفيس بوك ورئيس النادي
    Sacm Clubs

بامكانك تروحي للفيس بوك وتبحثي عن بنات اذا تبين تكلمين بنات وبيساعدوكي باذن الله
    https://www.facebook.com/login.php?n...07059458121%2F
    موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.