الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مرافق مبتعث

استفسار مرافق مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zuzana
    zuzana

مبتعث جديد New Member

zuzana الولايات المتحدة الأمريكية

zuzana , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة ..
    • ..
    • MBA
    • أنثى
    • seattle, wa
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 8th, 2012, 09:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني حابة اعرف ايش هي الخطوات الخاصة بإنضمام المرافق للبعثة ؟؟؟

وهل الافضل انو يقدم على المعهد من هنا ولا بعد مايوصل ؟
  2. من هنا أفضل وأسهل ... بس يطلع شهادة بنكية ويرسله للمعهد ويجيه القبول واذا وصل هناك راح تعطيه الملحقية الضمان المالي ويقدمه للمعهد ....

يطلع من هنا ومعه فيزة f1 كدارس أفضل من إنه يطلع بـ f2 كمرافق ... لأنه لو يبي يغير ببلد الابتعاث راح ينحاس وهذا حسب كلام اخواننا المبتعثين ...
    7 "
  3. طيب اخوي بو هديل بارك الله فيك .... هل من الضروري اني اخذ موافقه من وزارة التعليم العالي للدارسين على حسابهم قبل لا اطلع ... مع العلم انا حصلت على قبول معهد ومرافق مع زوجتي .. وهل المرافقين له تعامل خاص من ناحية الانضمام للبعثـــه ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النـــــادلر
    طيب اخوي بو هديل بارك الله فيك .... هل من الضروري اني اخذ موافقه من وزارة التعليم العالي للدارسين على حسابهم قبل لا اطلع ... مع العلم انا حصلت على قبول معهد ومرافق مع زوجتي .. وهل المرافقين له تعامل خاص من ناحية الانضمام للبعثـــه ؟؟

هلا أخوي

لا مايحتاج بس طلع فيزا f1 واذا ومن توصل لامريكا ادخل موقع الملحقية واقرأ الأوراق المطلوبة منك وارسلها لهم بالبريد وبعده بيوم يرسلون لك الضمان المالي وتقدمه للمعهد بدل الشهادة البنكية ..

وهذا رابط الملحقية الاوراق المطلوبة من المرافق للانضمام للبعثة

َضوابط هامة للمرافقين
    7 "
  5. يابعد راسي يا بو هديل .... ولكن كم تتوقع المده التي تستغرق لكي انضم للبعثه أم لها علاقه بالساعات ومدري ايش ؟؟؟

طيب لاهنت ايهم افضل اذهب رأسا لواشنطن وافتح ملف في الملحقيه وانهي كل الاوراق أم عن طريق البوابه الالكترونيه ....

وبالفعل انا شاكر لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النـــــادلر
    يابعد راسي يا بو هديل .... ولكن كم تتوقع المده التي تستغرق لكي انضم للبعثه أم لها علاقه بالساعات ومدري ايش ؟؟؟

طيب لاهنت ايهم افضل اذهب رأسا لواشنطن وافتح ملف في الملحقيه وانهي كل الاوراق أم عن طريق البوابه الالكترونيه ....

وبالفعل انا شاكر لك

اذا خلصت اللغة ودخلت الجامعة يضمونك كمبتعث مستقل وحتى المكافأة تتغير .. يعني لازم تخلص اللغة بالأول وبعده يضمونك للابتعاث وترا اللغة ع حسابهم يعني انت ماتدفع شي بس انك تكون مرافق وليس مبتعث حتى تدخل الجامعة

وفتح الملف مايحتاج تروح لواشنطن كله شغل الكتروني يعني وانت بمدينتك تراسلهم وتخلص أوراقك .. بالتوفيق أخوي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zuzana
    زوجي عنده قبول لغة فقط لازم يجيب قبول جامعة كمان ؟؟ وعادي لو جاب قبول من الجامعة من ولاية اخرى ؟؟

لا مايحتاج قبول اللغة يكفي ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.