الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طالب سوري محتاج مساعدة من طلاب اوكلاهوما

استفسار طالب سوري محتاج مساعدة من طلاب اوكلاهوما

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hasan.j.94
    hasan.j.94

مبتعث مستجد Freshman Member

hasan.j.94 ألمانيا

hasan.j.94 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • برلين, برلين
    • سوريا
    • Aug 2012
    المزيدl

December 9th, 2012, 06:57 AM

السلام عليكم

1-اخواني انا طالب سوري محتاج قبول من جامعة تولسا او جامعة اوكلاهوما فرع نولسا لبكالوريوس طب معدلي في الثانوية 85 ولغتي الانكليزية جيدة جدا
    محتاج شخص ممكن يساعدني في الحصول على قبول بمقابل مادي
    لاني حاولت اسجل عن طريق النت لكن طلبو اني اراسل مسؤولة الاجانب لاني غير مقيم في امريكا

2-واذا ممكن تفيدوني بشروط الحصول على الفيزا الطلابية

3- اذا ممكن تكاليف المعيشة والسكن بالشهر كم تكلف بالدولار

4- هل يمكن الحصول على الفيزا في حال حصلت قبول معهد لغة فقط بدون قبول جامعة

وشكرا للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasan.j.94
    السلام عليكم1-اخواني انا طالب سوري محتاج قبول من جامعة تولسا او جامعة اوكلاهوما فرع نولسا لبكالوريوس طب معدلي في الثانوية 85 ولغتي الانكليزية جيدة جدامحتاج شخص ممكن يساعدني في الحصول على قبول بمقابل مادي لاني حاولت اسجل عن طريق النت لكن طلبو اني اراسل مسؤولة الاجانب لاني غير مقيم في امريكا2-واذا ممكن تفيدوني بشروط الحصول على الفيزا الطلابية3- اذا ممكن تكاليف المعيشة والسكن بالشهر كم تكلف بالدولار4- هل يمكن الحصول على الفيزا في حال حصلت قبول معهد لغة فقط بدون قبول جامعةوشكرا للجميع[/

اخواني انا طالب سوري محتاج قبول من جامعة تولسا او جامعة اوكلاهوما فرع نولسا لبكالوريوس طب معدلي في الثانوية 85 ولغتي الانكليزية جيدة جدا
    محتاج شخص ممكن يساعدني في الحصول على قبول بمقابل مادي
    لاني حاولت اسجل عن طريق النت لكن طلبو اني اراسل مسؤولة الاجانب لاني غير مقيم في امريكا

انا مو من اوكلاوما ولا كان ساعدتك لكن بحاول اجاوب بالي اعرفه.
    مادام الانقليزية تمام راسل بنفسك زي اي واحد بالعالم، لاتروح لجامعه قوية جدا وتقول شروطهم صعبه . اغلب المعاهد والجامعات تكون مرنه . اهم شي يكون عندك حساب بنكي فيلو مبلغ لليقل عن 13 الف دولار عشان يضمنو انك بتدفع

2-واذا ممكن تفيدوني بشروط الحصول على الفيزا الطلابية

شروط سهله حساب بنكي باسمك او احد اقاربك فيه مبلغ مالي يختلف من معهد لاخر وغيره الكثير، فيه 100 الف موضوع تطرق لهالسؤال ابحث في قوقل واكتب في نهاية محرك البحث " مبتعث" وراح تحصل المطلوب

3- اذا ممكن تكاليف المعيشة والسكن بالشهر كم تكلف بالدولار

ماعرف شي عن اوكلاوما
    4- هل يمكن الحصول على الفيزا في حال حصلت قبول معهد لغة فقط بدون قبول جامعة
    نعم تستطيع دلك
    وشكرا للجميع
    العفو اخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.