الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تم الموافقه على التحويل :) ولكن!!!

استفسار تم الموافقه على التحويل :) ولكن!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يعين بس
    الله يعين بس

مبتعث مستجد Freshman Member

الله يعين بس الولايات المتحدة الأمريكية

الله يعين بس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة تكساس وسليان
    • تكساس وسليان
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • فورت ورث, تكساس
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

December 10th, 2012, 04:32 PM

السلام عليكم
    انا قدمت طلب تحويل من كندا لأمريكا عن طريق الوزاره وتقديمه كان يدوي

تمت الموافقه على التحويل والحمدلله سفرتي بعد اسبوع لتكساس

بس المشكله اني ادخل البوابه للحين يطلع عندي اني مبتعث لكندا

ما ادري هل تتغير اول ما ارسل لهم صورة ختم دخولي ولا وش السالفه

وهل لازم اروح للملحقيه ولا وش الفايده منها لأني بكندا ماقد طبيتها ولا احتجت الحمدلله
  2. وعليكم السلام
    اولاً مبروك على الموافقة على التحويل
    ثانياُ لزم تقفل ملفك في كندا عن طريق المشرف ترسل له رسالة وتحمل قرار التحويل وتطلب اقفال الملف او تحويلة في حالة انك درست مواد في كندا وبتالي تقفل البوابة وتفتح لك بوابة جديدة عن طرق الملحقية في امريكا
    وبتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرئيس العام
    وعليكم السلام
    اولاً مبروك على الموافقة على التحويل
    ثانياُ لزم تقفل ملفك في كندا عن طريق المشرف ترسل له رسالة وتحمل قرار التحويل وتطلب اقفال الملف او تحويلة في حالة انك درست مواد في كندا وبتالي تقفل البوابة وتفتح لك بوابة جديدة عن طرق الملحقية في امريكا
    وبتوفيق
    ١٠٠٪
    توصل بالسلامة إن شاء الله,,
    7 "
  4. اخوي انا محول من بريطانيا الى امريكا وماحتجت اقفل ملفي بالملحقية ولاشي لانه ملفك يقفل تلقائيا من الملحقية ويرسل الى ملحقية امريكا

والبوابة نفسها ماتغيرت عندي ولاحتى الرقم السري تغير اللهم بعض الخيارات الي كانت متاحة اصبحت غير موجودة ولكن رجعت تلقائيا بعد ان رفعت طلب فتح ملف طالب وتم الموافقة عليه

وصرت اتواصل مع ملحقية امريكا الى اليوم عن طريق نفس البوابة مثل اي طالب مبتعث في امريكا

عشان كيذا مايحتاج تروح للملحقية لانه من واقع تجربة انا مارحت كل شي خلصته عن طريق البوابة

اهم شي لاتنسى قرار الموافقة من الوزارة لازم يكون معك نسخة منه لان الملحقية راح تطلبه منك هناك

وعلى فكرة طلب فتح ملف طالب مش موجود بالبوابة عشان كيذا لم توصل امريكا بالسلامة ان شاءالله

تروح للرابط هذا
    الصفحات - فتح ملف طالب

بعدها تختار علم امريكا

تطلعلك شروط توافق عليها

بعدها تطلعلك اسئلة عن بياناتك تعبيها مع ارفاق الملفات المطلوبة منك وتسوي تسليم للطلب

وبعد كيذا لم تروح لصفحتك على البوابة راح تحصل الطلب موجود هناك وبكيذا تقدر اتابع طلبك

انا عن تجربتي اخذت 10 ايام طبعا لان الاوراق كانت كاملة وتمت الموافقة على الطلب ورجعت الخيارات الي كانت مش موجودة من قبل في البوابة لوضعها الطبيعي

اتمنى اني افدتك ووضحت الصورة

بالتوفيق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    اخوي انا محول من بريطانيا الى امريكا وماحتجت اقفل ملفي بالملحقية ولاشي لانه ملفك يقفل تلقائيا من الملحقية ويرسل الى ملحقية امريكا

والبوابة نفسها ماتغيرت عندي ولاحتى الرقم السري تغير اللهم بعض الخيارات الي كانت متاحة اصبحت غير موجودة ولكن رجعت تلقائيا بعد ان رفعت طلب فتح ملف طالب وتم الموافقة عليه

وصرت اتواصل مع ملحقية امريكا الى اليوم عن طريق نفس البوابة مثل اي طالب مبتعث في امريكا

عشان كيذا مايحتاج تروح للملحقية لانه من واقع تجربة انا مارحت كل شي خلصته عن طريق البوابة

اهم شي لاتنسى قرار الموافقة من الوزارة لازم يكون معك نسخة منه لان الملحقية راح تطلبه منك هناك

وعلى فكرة طلب فتح ملف طالب مش موجود بالبوابة عشان كيذا لم توصل امريكا بالسلامة ان شاءالله

تروح للرابط هذا
    الصفحات - فتح ملف طالب

بعدها تختار علم امريكا

تطلعلك شروط توافق عليها

بعدها تطلعلك اسئلة عن بياناتك تعبيها مع ارفاق الملفات المطلوبة منك

وبعد كيذا لم تروح لصفحتك على البوابة راح تحصل الطلب موجود هناك وبكيذا تقدر اتابع طلبك

انا عن تجربتي اخذت 10 ايام طبعا لان الاوراق كانت كاملة وتمت الموافقة على الطلب ورجعت الخيارات الي كانت مش موجودة من قبل في البوابة لوضعها الطبيعي

اتمنى اني افدتك ووضحت الصورة

بالتوفيق.

اخوي الحين ايش هو قرار الموافقة ؟؟؟ مو هم وافقو من الاساس و مبين عندهم يا ربي ايش هل تعقيد الي مسوينه انا في الخبر و امس راجع من الرياض عشان امر الاركاب الحين لازم ارجع اخذ القرار؟؟؟

متأكد اخوي من هل شغله عن قرار الموافقة؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F_H_H
    اخوي الحين ايش هو قرار الموافقة ؟؟؟ مو هم وافقو من الاساس و مبين عندهم يا ربي ايش هل تعقيد الي مسوينه انا في الخبر و امس راجع من الرياض عشان امر الاركاب الحين لازم ارجع اخذ القرار؟؟؟

متأكد اخوي من هل شغله عن قرار الموافقة؟؟؟
    هذا قرار الانتقال ولازم لازم يكون معك الله لايهينك ارجعلهم وخذه منهم لانه بدونه راح تعاني كثير والله
    وماراح تقدر تفتح ملف من غيره انا الموظف يوم يسلمني اياه قالي بالحرف الواحد بدون مبالغة هذا تحافظ عليه مثل عيونك بروزه وخله معك وين ماتروح
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	قرار.jpg
المشاهدات:	46
الحجـــم:	134.1 كيلوبايت
الرقم:	24171
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.