الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل استطيع احضار قبول للماجستير وانا لا ازال ادرس البكالريوس في السعودية ؟!

استفسار هل استطيع احضار قبول للماجستير وانا لا ازال ادرس البكالريوس في السعودية ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شارد الأهواء
    شارد الأهواء

مبتعث جديد New Member

شارد الأهواء الولايات المتحدة الأمريكية

شارد الأهواء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جالس أبحث , بجامعة جالس أبحث
    • جالس أبحث
    • جالس أبحث
    • أنثى
    • جالس أبحث, جالس أبحث
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 12th, 2012, 07:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لدي سؤال يالربع وهو انا طالب في السنة الأخيرة بكلية الشريعة وناوي ان شاء الله اول ما اتخرج اطلع ادرس قانون ولدي سؤال بخصوص جلب القبولات وهو هل أستطيع إحضار قبول للماجستير في أمريكا وانا لا ازال ادرس البكالريوس في السعودية ؟!
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أخي الكريم ، الجامعات الأمريكية تطلب نسخة من شهادة البكالوريس مع متطلبات أخرى لإمكانية الحصول على قبول ماجستير ، ولهذا وجود الشهادة مهم جدا ولا يمكن اصدار قبول سواء مشروط أو نهائي .

بالتوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيـــاز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـن نيـاز
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أخي الكريم ، الجامعات الأمريكية تطلب نسخة من شهادة البكالوريس مع متطلبات أخرى لإمكانية الحصول على قبول ماجستير ، ولهذا وجود الشهادة مهم جدا ولا يمكن اصدار قبول سواء مشروط أو نهائي .

بالتوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيـــاز
    متأكد يا اخوي .. لأني سمعت من أحدهم اني احياناً استطيع ان اخبرهم بموعد التخرج اذا كان قريب بحيث اجيب قبول منهم قبل لا اتخرج بفترة بسيطة حتى اضبط وضعي بدري .. فهل كلامك اخوي اكيد 100 %
    7 "
  4. أخي الفاضل شارد الأهواء.../

نعم تستطيع إذا كان موعد تخرجك قريب../

يعني مثلا في آخر تيرم دراسي ../

يلزمك كشف درجات رسمي من الجامعة موضح فيه موعد تخرجك المتوقع ، يكون في مضروف رسمي للجامعة وعليه الختم غير مفتوح .../

أيضاً عليك أن تعطيهم معدلك المتوقع للتخرج ../

يعني لوكان معدلك 3 من 4 وأنت تدرس التيرم الأخير ف منطقياً راح يفكرون إنك ماراح تنزل من 3 بحكم درجاتك الجيدة في الفصول الماضيه ../

طبعاً راح تكون المتطلبات متطلبات أي احد آخر متقدم سواء من توصيات أو دفع رسوم أو ضمان مالي ، إلخ من المتطلبات ../

وراح تطالب بإرسال السجل الأكاديمي الرسمي بعد التخرج فوراً مع صور للشهادة ../

لكن ماراح يصدر القبول للماجستير وأنت باقي تدرس ، هم يقبولون هالحالات للطلاب اللي مايبغون يتخرجون وينتظرون حتى يبدأ تقديم برنامج الماستر بعد 4 إلى 8 أشهر حسب موعد قبول طلبات الماجستير..../

لذا يقدرون يجهزون ملفك ونظرتهم المبدئيه بقبولك أو عدمه إلى حد إستكمال باقي الطلبات من سجل أكاديمي كامل وشهادة ويكون إتخاذ قرار القبول من عدمه خلال أيام نظراً للدراسة الطلب من فترة طويله .../

إتمنى إني قدرت أفيدك ../

بالتوفيق مستقبلاً .../
    7 "
  5. يمكن للجامعات التحضير لملف قبولك فقط دون اصدار قبول ، أي كما ذكر لك أخي إلياس :

لكن ماراح يصدر القبول للماجستير وأنت باقي تدرس ، هم يقبولون هالحالات للطلاب اللي مايبغون يتخرجون وينتظرون حتى يبدأ تقديم برنامج الماستر بعد 4 إلى 8 أشهر حسب موعد قبول طلبات الماجستير..../

لذا يقدرون يجهزون ملفك ونظرتهم المبدئيه بقبولك أو عدمه إلى حد إستكمال باقي الطلبات من سجل أكاديمي كامل وشهادة ويكون إتخاذ قرار القبول من عدمه خلال أيام نظراً للدراسة الطلب من فترة طويله .../

ولذلك ، فأنت ما زلت مطالب بارسال نسخة من شهادتك للبدء بالنظر في موضوع قبولك وتذكر أنه يوجد تاريخ محدد لذلك لكل فصل دراسي.

بالتوفيق،.

أخوكم
    بــن نيــــــاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.