الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار رفض طلب الحاق بعضوية البعثه

حوار رفض طلب الحاق بعضوية البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zamz3
    zamz3

مبتعث جديد New Member

zamz3 الولايات المتحدة الأمريكية

zamz3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Enjineerinh Technology , بجامعة University of Toledo
    • University of Toledo
    • Electrical Enjineerinh Technology
    • ذكر
    • Toledo, Ohio
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 13th, 2012, 12:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار يا اخوان وارجوا الافاده من اللي عنده خلفيه لا يبخل على اخوانه

انا جيت امريكا قبل اسبوع تقريبا وعندي قبول معهد Internexus ولاية انديانا وعندي قبول جامعه توليدو ولايه اوهايو
    قدمت لى طلب دراسه على الحساب الخاص وجاني رد بقبول الطلب ولما وصلت فعلت القرار وحصلت على رقم طالب في الملحقيه
    لما جيت اقدم طلب الحاق بعضوية البعثه رفضوا الطب وجتني هذي الرساله

-يجب وضع كلمة ( بكالوريوس ، ماجستير، ...) بدلا من كلمة ( لغة) في حقل المرحلة الدراسية الحالية لطلب الالحاق.2-يجب وضع اسم الجامعة والتخصص المذكورين في خطاب القبول الاكاديمي في حقلي( المؤسسة التعليمية)،(التخصص)لطلب الالحاق.3-ارفاق قبول اكاديمي من جامعة موصى بها من قبل الوزارة مع تحديد التخصص،الدرجة العلمية"مثال بكالوريوس،ماجستير،...4- يجب ارفاق صورة من تقرير دراسي مفصل خلال مدة 4 اشهر يوضح التالي(1-تاريخ بدء الدراسة،2- انتظامك في الدراسة "نسبة الحضور والغياب" ،3- مستواك الدراسي " كشف الدرجات التي تحصلت عليها" )

وش الخطوات اللي لازم اتبعها حتى تمشي المعامله رغم ان دراستي بالمعهد تبدى بعد اسبوعين ؟!!

جزاكم الله خير والله يوفق الكل
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أخي الكريم ، للانضمام إلى البعثة يجب أن تكون مكمل ما لا يقل عن أربعة أشهر دراسية في اللغة ، أو تقوم الملحقية بضمك بمدة أقل من ذلك ، ولذلك عليك الآن أن تجتهد في دارسة اللغة مع الالتزام بالحضور والغياب و تقديم مستوى دراسي ممتاز في أول فصل دراسي لتضمن التحاقك بمشيئة الله تعالى.

وبالتوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيــــاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.