الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار University Avila ضروري الله يوفقكم

استفسار University Avila ضروري الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحميدي قيصل
    الحميدي قيصل

مبتعث مستجد Freshman Member

الحميدي قيصل الولايات المتحدة الأمريكية

الحميدي قيصل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .......... , بجامعة جامعة ويست هارتفورد
    • جامعة ويست هارتفورد
    • ..........
    • ذكر
    • هارتفورد, كونتيكيت
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

December 13th, 2012, 09:28 PM

اخواني الله يسعد مساكم انا لي 3 شهور وانا ابي قبول وانكبت وحالتي حاله وتمرمطت تكفون مساعدتكم امس جاني قبول من هالجامعه جامعة افيلا في ولاية ميزوري مدينة كانسس ستي الي ابيه هل الجامعه معترف فيها هي الجامعه الوحيده الي دراستها تبدا بالربيع يعني بعد شهر اما باقي الجامعات بالصيف تكون هل الجامعه موقفه ولالا
  2. انا شيكت الآن عالجامعات الموصي بها ،،، لقيتها مفتوحه ومعتمدة ،،،،، لكن الملحقية عندها تخلف ، ولا تتواصل مع التعليم العالي !.
    عالعموم اذا قبولك غير مشروط ادخل في عيون الملحقيه ،، لآن الجامعة موجودة بالجامعات الموصي بها .

يووووه الموضوع قديم وانا متحمسه الله يهديكم.

7 "
  3. أنا ادرس في هالجامعه بكالوريوس

ماستر MBAكان مفتوح عام ٢٠٠٨ وقفلوه الملحقيه حسد واستقعاد المهم وحنا شيل وحط معاهم قالوا الجامعه ماعندها هيئه اعتماد عشان كذا مستحيل نفتح التخصص المهم الجامعه اعترفت فيها هيئه اعتماد وقدمناها للملحقيه المهم رفضوا بدون سبب بس يبون يرفضون المهم واحد كلم ابوه من طلاب الجامعه وراح قابل الوزير واعترف عليها و أضافوا التخصص في موقع الوزاره نهايه نوفمبر عام ٢٠١٢ قدمنا عليها وحصلنا على قبولات MBA الملحقيه رافضه وكان العذر أن التخصص غير معترف فيه وخاطبناهم أكثر من مره وقلنا لهم ترى التخصص معترف فيه في موقع الوزاره ورفضوا المهم الشغله استقعاد .

وترى الجامعه بالنسبة لتخصص MBA سهل وحلو واي استفسار تواصل معاي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **(الــمــمــلــكــي)**
    أنا ادرس في هالجامعه بكالوريوس

ماستر MBAكان مفتوح عام ٢٠٠٨ وقفلوه الملحقيه حسد واستقعاد المهم وحنا شيل وحط معاهم قالوا الجامعه ماعندها هيئه اعتماد عشان كذا مستحيل نفتح التخصص المهم الجامعه اعترفت فيها هيئه اعتماد وقدمناها للملحقيه المهم رفضوا بدون سبب بس يبون يرفضون المهم واحد كلم ابوه من طلاب الجامعه وراح قابل الوزير واعترف عليها و أضافوا التخصص في موقع الوزاره نهايه نوفمبر عام ٢٠١٢ قدمنا عليها وحصلنا على قبولات MBA الملحقيه رافضه وكان العذر أن التخصص غير معترف فيه وخاطبناهم أكثر من مره وقلنا لهم ترى التخصص معترف فيه في موقع الوزاره ورفضوا المهم الشغله استقعاد .

وترى الجامعه بالنسبة لتخصص MBA سهل وحلو واي استفسار تواصل معاي
    يعطيكم العافية مجهود جبار .. انا جاني قبول ماجستيروابغى استفسارات منك ..انا طالع بالعائلة معي وبغيت اسال عن السكن والحضانه وشغلات معينه
    سكن غرفتين وصالة كم تكلف؟ وهل فيه أماكن الاقي فيها سعودين بعائلاتهم ؟ تعرف اللمه زينه

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.