الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم بالنسبه لي! أفيدوني

استفسار مهم بالنسبه لي! أفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amoony007
    amoony007

مبتعث جديد New Member

amoony007 الولايات المتحدة الأمريكية

amoony007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PSYCHOLOGY , بجامعة IDAHO STAT
    • IDAHO STAT
    • PSYCHOLOGY
    • ذكر
    • pocatello, idaho state
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

December 19th, 2012, 06:32 PM

السلام عليكم يا شباب,,,,,,,
    عن إستفسار وأتمنى أن القى الإجابات الكافيه فيه
    أنا حاليا أدرس الماستر في جامعة كنكورديا شيكاغو المهم رحت قابلت المشرفة حقتي وطلبت مني أخذ كورسات أونلاين وقالت لي بعد في بعض الكورسات راح تكون أوف كامبس وهذا كورسات مره مهمة في الماستر يعني كورسات أساسية والسؤال اللي محيرني هنا هو
    كم كورس أونلاين تسمح به الملحقية وكم كورس أوف كامبس تسمح به أيضا؟ مع العلم بأن الجامعة معترف بها والتخصص برضه معترف به من الملحقية. رجاءا اللي عنده فكره عن الموضوع لا يبخل علينا ولكم كل الشكر والتقدير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoony007
    السلام عليكم يا شباب,,,,,,,
    عن إستفسار وأتمنى أن القى الإجابات الكافيه فيه
    أنا حاليا أدرس الماستر في جامعة كنكورديا شيكاغو المهم رحت قابلت المشرفة حقتي وطلبت مني أخذ كورسات أونلاين وقالت لي بعد في بعض الكورسات راح تكون أوف كامبس وهذا كورسات مره مهمة في الماستر يعني كورسات أساسية والسؤال اللي محيرني هنا هو
    كم كورس أونلاين تسمح به الملحقية وكم كورس أوف كامبس تسمح به أيضا؟ مع العلم بأن الجامعة معترف بها والتخصص برضه معترف به من الملحقية. رجاءا اللي عنده فكره عن الموضوع لا يبخل علينا ولكم كل الشكر والتقدير
    الله يوفقك لكل خير... و بصراحة انا ما بدت دراستي و الا ودي افيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.