الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار -B في مرحلة الماستر هل يعتبر رسوب ؟

استفسار -B في مرحلة الماستر هل يعتبر رسوب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جالوت
    جالوت

مبتعث جديد New Member

جالوت الولايات المتحدة الأمريكية

جالوت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علمي
    • ذكر
    • فيلادلفيا, بنسلفانيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

December 20th, 2012, 06:17 AM

السلام عليكم

اليوم نزلت لي نتيجة ماده اخذت فيها -B مع العلم اني تعبانه في هذا الماده وشاده حيلي بس مشكله اذا كان الاختبار النهائي اختياري ومن 45 درجه . الماده هذي اليكتف صراحه ماني فاهمه هل تعتبر رسوب ولازم اعوض ساعاتها بماده ثانيه او لا؟
    انا رحت للجامعه و سالتهم قالت انه اذا معدلك مانزل عن 3 فامورك تمام بس حاولي ماتجيبن مره ثانيه -B والا تطردين من الجامعه .

سؤالي هل اعوض الساعات الي راحت على ؟

شاكره لكم تعاونكم ,,
  2. اول مره اشوف بي سالب
    اللي اعرفه ومتعارف عليه في جميع الجامعات A B C D F
    بس الله يسعدك اتاكدي ايش معناها
    اللي اعرفه ما تقدري تاخدي اكثر من ثلاثة سي في البرنامج وع فكره تقدري تعيدي اي ماده تبغيها عندك محاولتين خلال البرنامج وان شاءالله ما تحتاجيها
    بس انصحك تسالي العضو رصيف الشمس والعضو ابن بيت هيله ما شاءالله عليهم طلاب دكتوراه واكيد راح يفيدوكي

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جالوت
    السلام عليكم

اليوم نزلت لي نتيجة ماده اخذت فيها -B مع العلم اني تعبانه في هذا الماده وشاده حيلي بس مشكله اذا كان الاختبار النهائي اختياري ومن 45 درجه . الماده هذي اليكتف صراحه ماني فاهمه هل تعتبر رسوب ولازم اعوض ساعاتها بماده ثانيه او لا؟
    انا رحت للجامعه و سالتهم قالت انه اذا معدلك مانزل عن 3 فامورك تمام بس حاولي ماتجيبن مره ثانيه -B والا تطردين من الجامعه .

سؤالي هل اعوض الساعات الي راحت على ؟

شاكره لكم تعاونكم ,,
    بصراحة انا ماقد بدت دراستي لكن اعتقد ان افضل من يفيدك بالموضوع هذا هو مشرفك الدراسي ... الله ييسر امرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    اول مره اشوف بي سالب
    اللي اعرفه ومتعارف عليه في جميع الجامعات A B C D F
    بس الله يسعدك اتاكدي ايش معناها
    اللي اعرفه ما تقدري تاخدي اكثر من ثلاثة سي في البرنامج وع فكره تقدري تعيدي اي ماده تبغيها عندك محاولتين خلال البرنامج وان شاءالله ما تحتاجيها
    بس انصحك تسالي العضو رصيف الشمس والعضو ابن بيت هيله ما شاءالله عليهم طلاب دكتوراه واكيد راح يفيدوكي

بالتوفيق
    احنا جامعتنا نظامها اي موجب واي سالب و اي , بي موجب و بي سالب و بي والي يقرهك بي سالب من 80 الى 83
    الله ييسر.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kashkash1226
    بصراحة انا ماقد بدت دراستي لكن اعتقد ان افضل من يفيدك بالموضوع هذا هو مشرفك الدراسي ... الله ييسر امرك
    المشرف مايرد على ارسلت له اكثر من مره

جزاكم الله خير واذا احد عنده معلومات زياده لا تبخلون على .
    7 "
  5. وعليكم السلام,,
    بما أن المادة اليكتيف ، فالأمر لا يدعو للقلق حتى لو حصلت على C . ومع ذلك: ستجد الإجابة الشافية لدى الـ HandBook الخاص بالقسم أو الكلية التي تدرس فيها,,
    لكل جامعة نظامها الخاص بها في احتساب الدرجات ، بل تختلف الدرجات على حسب أهمية المادة في البرنامج الواحد,,
    هناك مواد ينبغي الحصول على B+ مثلا لأنها شرط أساسي في تسجيل المواد الـ reqiurement في السمسترات القادمة,,
    أهم ما في الموضوع أن معدلك الأكاديمي فوق 3 ، وهذا في حد ذاته مؤشر طيب على تميزك,,
    ربنا يوفقك ويسهل أمرك,,
    7 "
  6. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أختي الكريمة ، درجة -B تأخذ التقدير جيدجيدا منخفض ، ومعدل المادة أكبر من 3 ، ولذلك لا مشكلة لديك في حصولك على هذه الدرجة ولا حاجة لإعادتها ، وما دام معدلك التراكمي (العام) أكبر من 3 ، فأنتِ في وضع آمن. ما شرحته لك متواجد لدي في نفس نظام الدرجات بالجامعة التي أدرس بها حيث هذا التقدير لا يعتبر من التقديرات المنخفضة والتي ينذر الطالب بسببها ، ولك أن تتأكدي من مشرفك الدراسي بالجامعة.

بالتوفيق ،.

أخوكم
    بـــن نيــــاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.