الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة بخصوص الدراسة على حسابي

مساعدة مساعدة بخصوص الدراسة على حسابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo habib
    abo habib

مبتعث جديد New Member

abo habib السعودية

abo habib , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى موارد بشرية , بجامعة جامعة الامير محمد بن فهد الأهلية
    • جامعة الامير محمد بن فهد الأهلية
    • موارد بشرية
    • ذكر
    • الدمام, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 21st, 2012, 01:37 PM

اطلب مساعدتكم ياشباب انا ابي اروح امريكا في البداية بدرس على حسابي بعدين بلتحق بالبعثة
    ماهي ارخص ولاية للعيش من حيث السكن والمعهد ومصاريف المعيشة (الاكل والشرب والمواصلات) وياليت مايكون فيها عرب كثير وماهو مهم ان كانت الولاية شديدة البوردة او لا
    وياليت يكون القبول مشروط معهد وجامعة وانا ودي ادرس تخصص موارد بشرية او ادارة اعمال وشهادتي ثانوية عامة علوم شرعية وعربية
    فياليت مساعداتكم لاني مابي اعتمد على مكاتب الخدمات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo habib
    اطلب مساعدتكم ياشباب انا ابي اروح امريكا في البداية بدرس على حسابي بعدين بلتحق بالبعثة
    ماهي ارخص ولاية للعيش من حيث السكن والمعهد ومصاريف المعيشة (الاكل والشرب والمواصلات) وياليت مايكون فيها عرب كثير وماهو مهم ان كانت الولاية شديدة البوردة او لا
    وياليت يكون القبول مشروط معهد وجامعة وانا ودي ادرس تخصص موارد بشرية او ادارة اعمال وشهادتي ثانوية عامة علوم شرعية وعربية
    فياليت مساعداتكم لاني مابي اعتمد على مكاتب الخدمات
    حياك الله يا غالي ,,,
    اذا بتدرس على حسابك , اعتقد انه لازم تحصل على موافقة الملحقية قبل ما تطلع..
    بالنسبة للولايات الارخص من حيث السكن و المعهد و المصاريف و مايكون فيها عرب كثير .... انا لم ابدا دراستي بعد .. الاخوان ما راح يقصرو ان شاء الله .
    بالنسبة للبرودة في الولايات ... فكلما اتجهت للشمال كلما زادت البرودة ... لكن لا تشغل بالك بالبرودة او غيرها لانه في حالة انك وجدت المعهد المناسب راح تدرس فيه و لو كانت الولاية بااااردة ... يعني حط هذا الشي خيار اخير بالنسبة لك .
    بالنسبة للقبول المشروط معهد و جامعة ... مافيه قبول مشروط للمعهد .. القبول المشروط يكون للجامعة فقط .. ابحث عن تخصصك اللي تبغاه عن طريق موقع الوزارة ,,, تطلع لك مجموعة جامعات فيها تخصصك و الدرجة العلمية اللي انت حددتها,, ادخل على مواقع الجامعات وحده وحده.. و تاكد عن طريق مراسلتهم هل يوفرون قبول مشروط في تخصصك ام لا ... لانه مو كل الجامعات تعطي قبول مشروط... بالنسبة للتخصص موارد بشرية , فواحد من اقاربي طلع على حسابه , و لازال في مرحلة اللغة , وراسل الملحقية عشان هالتخصص و رفضوه ,, وقالو فيه تكدس في هالتخصص ,و تاكد اكثر , و ان شاء الله الاخوة و الاخوات ما راح يقصروا . تحياتي و اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.