الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أهل اهايو يدخلو للأهميه .. واهل الخبره

مساعدة أهل اهايو يدخلو للأهميه .. واهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سنيكرز
    سنيكرز

مبتعث جديد New Member

سنيكرز الولايات المتحدة الأمريكية

سنيكرز , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى *** , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • أنثى
    • كولومبس, كولومبس
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 24th, 2012, 12:50 PM

السلام عليكم ..

اولا حابه منكم مساعده وياريت اي احد عندو ولو معلومه بسيطه يقلي هيا وممكن يساعدني فيها لاني محتاره وتعبت من البحث ..
    تانيا انا مالجأت لكم الا وانا طفشت وانا ادور وتعبت عيني من البحث فالمنتدى

المهم ..
    انا واخويا طالعين على حسابنا و طبعا لازم يكون معايا فنفس الولايه ووقع اختيارنا على اوهايو..

انا اختياري حيكون تخصص ماستر تربيه خاصه بس ابغا جامعه تعطيني قبول مشروط بمعنى" اكمل الليفلات المطلوبه من المعهد وادخل الجامعه"
    اخويا اختار تخصص بكالوريوس aviation وطبعا لقيت من بحثي انو في بأكتر من جامعه في اوهايو دا التخصص..

بس للاسف الجامعه حقتي اللي فيها التخصص مو فنفس مدينة اخويا
    هوا في كولومبس وانا بولينق قرين

المطلوب منكم مساعدتي في ايجاد هدول التخصصين بنفس الجامعه او حتى لو نفس المدينه عادي
    بس المهم ومراعاة تخصصي يكون مشروط او اي تخصص تربوي يتبع لعلم النفس وادخلو بعد ما اخلص الليفلات..

جزاكم الله خير مقدما وسوري طولت بس كنت حابه افهمكم بالتفصيل

2. هذي أسماء بعض الجامعات في ولايات أمريكية مختلفه وأن شاء الله أفيدكي وتعم الفائدة للجميع.

UNIVERSITY OF IDAHO
    هذي جامعة أيداهو في ولاية ايداهو في مدينة موسكو
    فيها مسار التخلف العقلي -طبعاَ المدينة بارده لأنها جايه في الشمال الغربي تقريباً لأمريكا, شمالها كندا
    ترتيبها بين الجامعات(263 )

TEMPLE UNIVERSITY
    جامعة تنبل في مدينة فيلادلفيا في ولاية بنسلفينيا
    ترتيبها بين الجامعات(265)
    ولاية بنسلفينيا تقريباً جميع مدنها جميلة وهي في شرق أمريكا وقريبة من العاصمة واشنطن

UNIVERSITY OF NORTH TEXAS
    هذا جامعة نورث تاكساس في ولاية تاكساس في مدينة دنتون, معهد اللغة اللي في الجامعة ممتاز جداً وترتيبة ثالث أفضل معهد في أمريكا, بس المدينة مثلها مثل الرياض يعني في الأجواء اذا الحرارة عندنا 50 عندهم 40 ووقت البرد برد مثلنا.
    بس فيها واحد من الشباب يقول أن الجامعة تطلب شهادة التوفل والجيمات , التوفل عادي ممكن بعد دراستك للغة في المعهد سنة كاملة تجيب شهادته, بس الجيمات(هو اختبار ليس في اللغة وأنما في معلوماتك في الرياضيات والعلوم على ما سمعت ودرجته تكون من 9 أنت يالطالب لازم تجيب فيه درجة فوق 5 عشان تسير ناجح فيه)
    وعلى فكرة سمعت من واحد ان الجامعة فيها توحد.
    ترتيبها بين الجامعات(139)

VANDERBILT UNIVERSITY
    هذي جامعة في مدينة ناشفيل NASHVILLE في ولاية تنسي
    تقريباً هي في وسط أمريكا.
    ترتيبها بين الجامعات(106)

وفيه عندنا جامعه في سيسناتي قريب منكم بس مادري فيه هالتخصص او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.