الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبغى مساعدة في التسجيل بمعهد جامعة اريزونا

اللي يبغى مساعدة في التسجيل بمعهد جامعة اريزونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لآ قبولي فقط بمعهــد آلجآمعه آلتآبع لجآمعة وآشنطن بسيآتل وهو جآهز من زمآن عندي ..
    آلمشكله أروح لمعهد مآيدخلني للجآمعه أللي تبعهآ آلمعهد !!
    مشكله وآلله ,,

عآلأقل أريزونآ فيهآ هآلخيآر .. أنآ ببآلي أدرس بسيآتل فترة 6 أشهر وبعدين أجي على أريزونآ أكمل بمعهدهآ وأشوف آلجآمعه ..
    لأن آلتخصصآت آلتعليميه أقل شروطآ ..
    مآدري للآن محتآر شووي فيهآ .. بآلذآت إن معهد أريزونآ فقط 6 مستويآت كل مستوى شهرين ,, وإحنآ محتآجين تقويه بآلرآيتنق بصرآحه ..
    يعني لو بدخله إحتمآل كبير بكون بآلمستوى عآلأقل 3 أو 4 .. على أقل تقدير وفي أمور ببآلي كثير مآبي أستعجل على دخول آلجآمعه ..
    7 "
  2. ^

اهاا
    سياتل حلوة واعرف شباب فيها يدرسون يمدحونها كثير كمدينة ومعيشة
    انت سو الي عليك وقدم على اكثر من جامعة حتى لو ماتبيها على الاقل يكون عندك قبول احتياط في حال لاسمح الله ماتوفقت في المكان اللي تبية
    والله يسهل لك ولنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    ^

اهاا
    سياتل حلوة واعرف شباب فيها يدرسون يمدحونها كثير كمدينة ومعيشة
    انت سو الي عليك وقدم على اكثر من جامعة حتى لو ماتبيها على الاقل يكون عندك قبول احتياط في حال لاسمح الله ماتوفقت في المكان اللي تبية
    والله يسهل لك ولنا

آللهـــم آمين يآرب .. وآلله إن آلنفس تبي سيآتل بكل صرآحه لكــن عيبهآ بجآمعتهآ !!

موفق خير .. بإذن آلكريم ,,
    7 "
  4. السلام عليكم
    يعطيكم العافيه ياشباب ماقصرتو ع هالمعلومات
    انا مخلص البكالوريس موارد بشرية بمعدل منخفض شوي وعندي خبره عملية ست سنوات وابغى اقدم ع الجامعة اكمل ماستر نفس التخصص او اداره اعمال او اي شي يناسب مع تخصصي بس اللغة ضعيفة وبصراحه مخي ضرب من كثر مااقرا ماعرفت كيف اقدم وكيف أبدأ اقدم ع المعهد واش الاوراق المطلوبه وكيف طريقة السداد وحق كم شهر ادفع وكم المبلغ اللي ادفعه لانه راح اطلع ع حسابي وبعدين احاول اضم للبعثة ان شاء الله اذا تسهلت لو واحد يتكرم ويكتب كيف تتم لانه لقيت رابط مشروح بالصور بس قديم الموضوع والموقع حقهم تغير وكيف تقديم الجامعة وبعدين المعهد بصراحه مو فاهم
    7 "
  5. السلام عليكم اخي الكريم
    انا انشاء الله حبدا في الفول بس عندي سؤال لك هل تنصحني انزل Brief calc من اول ترم ولا انزل الي قبلو اعتقد اسمو الجبر عشان الجامعة قالتلي انو لازم اخلص الماث من اول سنة و اذا يا سمح الله ما قدرت اخلصو راح اضطر اني اطلع من كلية البزنس
    ف ايش شورك من ناحية خبرتك الجامعية

اتمنى لك التوفيق و النجاح انشاءالله
    7 "
  6. طيب بسم الله الرحمن الرحيم
    لا املك كلمات توصف شكري لك
    رجل كريم ومعلوماتك مهمه جدا لنا

انا عندي كم سؤال شيبني وبالذات اني قررت انتقل الى جامعة اريزونا

الاول
    انا مرافق F2 وضايع كيف انضم للبعثه
    يعني اش الخطوات الي لازم اعملها

اول شي الملحقيه ما تعطيني ضمان مالي الا لما اجيب قبول
    والجامعه ما تعطيني قبول الا لما يكون عنذكدي ضمان مالي
    وبابا امريكا ما يحولي فيزتي الا لما اجبلهم i20
    و i20 يعطيني هوا المعهد لما اجيب قبول لما اجيب ضمان مالي
    وانا مرافق غير دارس يعني ما عندي ملف مفتوح ولا شي
    لو تمشي معايا خطوه خطوه اخوك لك من الشاكرين
    ههههههه والله اني ضعت.

طيب سؤالي الثاني
    زوجتي تدرس في معهد لغه في سياتل

وابغى اجبلها قبول مشروط من جامعة اريزونا
    هل احتاج انقل وادرس لغه هناك ولا خلاص اكمل لغه هنا واول ما تتخرج تروح تدرس

وهل السكن هناك رخيص يتني الاجارات والحياه بشكل عام

اسف جدا عالاطاله ولك مني جزيل الشكر
    7 "
  7. لا تجي سياتل
    ابدا
    غاليه نار
    الشقق اقل شي 1000 وانتا طالع
    والمعاهد اسعار غاليه
    البلد حلوه والناس طيبه
    بس ما كثر الله في ارضه قد ولايات امريكا
    دور غيرها
    انا في سياتل واشد شعري ابغى اشرد وبروح باذن الله اريزونا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmoood1988
    السلام عليكم
    يعطيكم العافيه ياشباب ماقصرتو ع هالمعلومات
    انا مخلص البكالوريس موارد بشرية بمعدل منخفض شوي وعندي خبره عملية ست سنوات وابغى اقدم ع الجامعة اكمل ماستر نفس التخصص او اداره اعمال او اي شي يناسب مع تخصصي بس اللغة ضعيفة وبصراحه مخي ضرب من كثر مااقرا ماعرفت كيف اقدم وكيف أبدأ اقدم ع المعهد واش الاوراق المطلوبه وكيف طريقة السداد وحق كم شهر ادفع وكم المبلغ اللي ادفعه لانه راح اطلع ع حسابي وبعدين احاول اضم للبعثة ان شاء الله اذا تسهلت لو واحد يتكرم ويكتب كيف تتم لانه لقيت رابط مشروح بالصور بس قديم الموضوع والموقع حقهم تغير وكيف تقديم الجامعة وبعدين المعهد بصراحه مو فاهم
    التقديم سهل
    الانجليزي اهم شي
    مافي انجليزي حتتعب
    انا درست اداره اعمال تسويق انجليزي
    ترا انجليزي ادارة الاعمال مو سهل

ابدا اشتغل واقرا جرايد وترجم واحلظ يوميا خمس كلمات والاصرار بيصولك مواصيل عاليه
    فقط استمر
    والله يوفقك
    7 "
  8. السلام عليكم
    اخواني اخي مبتعث في امريكا وكان يدرس في معهد حكومي في تاكسس واخفق وتوقف راتبه والان هو بسعودية ويبي يغير المعهد ويبي معهد خاص في نفس الاقليم ويقلون ان الملحقية لاتسمح بتحويل لمعهد خاص اذا كنت في حكومي هل هذا صحيح. وياليت احد يفيدني اذا في معهد يستقبل في اقرب كورس اللي بعد اسبوعين يبدا
    وشكرا
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.