الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الذهاب للملحقيه ام الذهاب مباشره للولايه المراد الدراسه بها

مساعدة الذهاب للملحقيه ام الذهاب مباشره للولايه المراد الدراسه بها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hend2012
    hend2012

مبتعث جديد New Member

hend2012 الولايات المتحدة الأمريكية

hend2012 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information system , بجامعة not yet
    • not yet
    • information system
    • أنثى
    • collge station, texas
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 29th, 2012, 08:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الله يجزاكم خير ابي اسال سؤال محيرني عجزت ابحث و لا لقيت الحل ؟؟

هل اذهب من السعوديه للملحقيه بواشنطن و استقر يومين اكمل اوراقي بالملحقيه ثم اذهب لتكساس ( تكساس الولايه اللي بدرس فيها ان شاء الله ) ام اذهب من السعوديه لتكساس و افتح لي ملف عن طريق النت لي و لمرافقي ؟

لقيت من خلال البحث ان الفتح عن طريق الانترنت ممكن تطول مساله ارسال الضمان المالي لي و للمرافق و الضمان الصحي !!!

فابي الجواب الشافي لهذي المساله ؟؟ ياليت الرد يكون سريع لان اليوم بالكثير بحجز التذكره ان شاء الله ..
    و سؤال ثاني هل امر الاركاب يشمل الرحلتين لو كنت باقعد في واشنطن يومين ؟؟؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حيااك الله اختي الله يوفقنا وياك يارب

اختي نصيحه لك لا تروحين الملحقيه اول شي خساره عليك وتضيعين وقت كل شي من البوابة من النت

صراحة ما انصحك تروحين الملحقيه
    7 "
  3. على طول مايبغى لها تفكيررر.. توكلي على الله وروحي ولايتك لأنك تروحين للملحقية وتخسرين فنادق وتكسي وفي الاخير يقولون لك روحي انزلي للمعمل في الدور الارضي وافتحي ملف عن طريق البوابه وبعدها يقولون لك روحي لولايتك وراح يجيك كل شي الكترونيا.. فيعني كأنك ماسويتي شيء.. اتذكرقبل ثلاث سنوات كان الوضع يتطلب مرور الملحقية وكنا نحصل على التأمين الصحي المؤقت ويرسلون الضمان عن طريق الايميل . بس الحين مع البوابة الالكترونية فماله داعي المرور على الملحقية في واشنطن ابدا.. بس جهزي اوراقك وسوي لها سكان كاملة ويكون الحجم اقل من 500 عشان بس توصلين وترفعينها في غضون دقائق..
    بالنسبة لامر الاركاب يوصلك لواشنطن ولمقر دراستك . يعني الخيار في الاخير لك بس نصيحتي احجزي على مدينتك مباشرة.
    اتمنى لكي رحلة علمية ناجحة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    على طول مايبغى لها تفكيررر.. توكلي على الله وروحي ولايتك لأنك تروحين للملحقية وتخسرين فنادق وتكسي وفي الاخير يقولون لك روحي انزلي للمعمل في الدور الارضي وافتحي ملف عن طريق البوابه وبعدها يقولون لك روحي لولايتك وراح يجيك كل شي الكترونيا.. فيعني كأنك ماسويتي شيء.. اتذكرقبل ثلاث سنوات كان الوضع يتطلب مرور الملحقية وكنا نحصل على التأمين الصحي المؤقت ويرسلون الضمان عن طريق الايميل . بس الحين مع البوابة الالكترونية فماله داعي المرور على الملحقية في واشنطن ابدا.. بس جهزي اوراقك وسوي لها سكان كاملة ويكون الحجم اقل من 500 عشان بس توصلين وترفعينها في غضون دقائق..
    بالنسبة لامر الاركاب يوصلك لواشنطن ولمقر دراستك . يعني الخيار في الاخير لك بس نصيحتي احجزي على مدينتك مباشرة.
    اتمنى لكي رحلة علمية ناجحة.
    هذا كلام صحيح
    ومكتوب بصفحة التوتر للملحقية
    روحي الولاية على طول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.