الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نداء مبتعثين اوهايو كليفلاند

مساعدة نداء مبتعثين اوهايو كليفلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيد18
    معيد18

مبتعث جديد New Member

معيد18 البوسنة والهرسك

معيد18 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الدومينكان , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى law , بجامعة knkjhn
    • knkjhn
    • law
    • ذكر
    • jpiouh, iupoiuio
    • الدومينكان
    • Mar 2010
    المزيدl

January 1st, 2013, 09:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني الكرام
    انا توي واصل كليفلاند بس ماشريت اثاث الى الان بسبب الغلاء الفاحش أرجو ياشباب الي يعرف لي احد بكليفلاند يبيع اثاث مستعمل لان قدرتي المالية ماتسمح لي بشراء اثاث غالي ارسلو لي (الادرس) ااو رقم اووصف
    جزاكم الله خيراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Garand
    لا حول ولا قوة الا بالله ،،،،،، والله خوفتنا يا شيخ ،،،، انا رايح الى اوهايو بعد شهر ولا عندي سكن ولا اعرف احد .
    ما عندهم شقق مفروشه لين الواحد يدبر اموره ؟

يوجد فندق في الداون تاون اسمه university hotel and suites >> بــ 600 بالشهر ماثث لين تضبط وضعك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني الكرام
    انا توي واصل كليفلاند بس ماشريت اثاث الى الان بسبب الغلاء الفاحش أرجو ياشباب الي يعرف لي احد بكليفلاند يبيع اثاث مستعمل لان قدرتي المالية ماتسمح لي بشراء اثاث غالي ارسلو لي (الادرس) ااو رقم اووصف
    جزاكم الله خيراً
    سبق سمعت ان فيه ناس تحرج على اثاث بعد صلاة الجمعة في مسجد عقبة .. والله العالم.. وفيه ناس في عمارة ستيتلر عندهم خبر عن الموضووع هذا
    7 "
  3. السلام عليكم
    شباب انا يوم الاثنين الموافق 21يناير بكون في كليفلاند وهذي اول سفره بحياتي وبصراحه متوهق اول شي لان اللغه عندي ضعيفه وما اعرف كيف تصرفات الناس مع العرب وياليت لو فيه احد بيوقف وياي هالكم يومين قبل ما تبدا دراستي ويعلمني وش اسوي بكون له من الشاكرين وجزاكم الف خير واهنيكم علا هالمنتدي لانه بجد مراااااا جوووونان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.