الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي اوصل زوجتي لامريكا وارجع للسعودية !! استفسار

استفسار ابي اوصل زوجتي لامريكا وارجع للسعودية !! استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rwlh
    rwlh

مبتعث مستجد Freshman Member

rwlh الولايات المتحدة الأمريكية

rwlh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة لم يتم الاختيار
    • لم يتم الاختيار
    • كيمياء
    • ذكر
    • لم يتم الاختيار, لم يتم الاختيار
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

January 3rd, 2013, 05:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء

انا طالب باحدى الجامعات السعودية

وباقي لي سنه 1435 واخلص الجامعه بإذن الله

وزوجتي جتها بعثه لأكمال الماجستير
    بامريكا
    وموعد السفر إن شاء الله قريب واخوها مبتعث بامريكا وانا راح اسجل معها كمرافق

واسافر معها شهرين وارجع للسعودية اكمل دراسة السنة المتبقية

والاجازة الكبيرة راح اكون معها لشهر شهرين وارجع للسعودية

هل الوضع عادي اني ارجع للسعودية

يعني الملحقية مايسوون مشكلة ؟؟

اني ارجع واخليها مع اخوها تجلس

علما بأن التذاكر محجوزة من الجامعة الي هي معيدة فيها

اتمنى تفيدوني والله هالموضوع قالقني

وانا ماخليها لحالها لا مع اخوها بس لمدة سنه على بال ماخلص البكالوريس على خير

افيدوني بارك الله فيكم وهل اذا عادي اروح وارجع لامريكا بكل اجازة اروح بنفس الفيزا الي اخذتها اول مره ولا لازم اراجع السفارة الامريكية بكل مرة ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rwlh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء

انا طالب باحدى الجامعات السعودية

وباقي لي سنه 1435 واخلص الجامعه بإذن الله

وزوجتي جتها بعثه لأكمال الماجستير
    بامريكا
    وموعد السفر إن شاء الله قريب واخوها مبتعث بامريكا وانا راح اسجل معها كمرافق

واسافر معها شهرين وارجع للسعودية اكمل دراسة السنة المتبقية

والاجازة الكبيرة راح اكون معها لشهر شهرين وارجع للسعودية

هل الوضع عادي اني ارجع للسعودية

يعني الملحقية مايسوون مشكلة ؟؟

اني ارجع واخليها مع اخوها تجلس

علما بأن التذاكر محجوزة من الجامعة الي هي معيدة فيها

اتمنى تفيدوني والله هالموضوع قالقني

وانا ماخليها لحالها لا مع اخوها بس لمدة سنه على بال ماخلص البكالوريس على خير

افيدوني بارك الله فيكم وهل اذا عادي اروح وارجع لامريكا بكل اجازة اروح بنفس الفيزا الي اخذتها اول مره ولا لازم اراجع السفارة الامريكية بكل مرة ؟؟
    اخي الكريم.. بما انك بتروح وبترجع ..,الملحقية ما اعتقد بسوو لك مشكلة حالة عودتك لان مالك أي مخصصات مالية ,لكن اعتقد في مشكلة في حالة مطالبتك بتذاكر العودة لك انت , لانك في هالحالة مش المرافق لزوجتك , يعني بترجع على حسابك , و بعدين كيف بتروح لهم مرة ثانية ؟؟ بتطلع فيزا ثانية ؟؟اعتقد ان افضل حل انك تكلم اخو زوجتك هناك يستقبلها في المطار و انت ارتاح هنا و بدون قروشة..تحياتي
    7 "
  3. وعليكم السلام اخوي، راح اجاوبك بحسب تجربت صديقتي تقدر ترجع السعودية بدون ان تعطي خبر لاحد كان ملحقية او وزارة ، لانهم ماراح يعملو لك شي اهم شي ترفق اوراق الدخول لامريكا وافضل لك تطلع فيزا F2 بذالك ماراح يطالبوك بالجدول الداراسي او اي شي يخص المعهد اذا كانت الفيزا F1 .
    مثل ماقلت لك لاتعقد الامور وباذن اللة سهالات بما انها عند اخوها بس انت توكل على الله اما سوالك الاخير مافهمت ايش تقصد هل معك الفيزا الان وش نوعها ؟
    اذا كانت سياحية نعم تقدر تروح وتجي، بس اذا لا اتوقع ترجع للسفارة اذا ماخاب ظني مااقدر افتي من عندي لازم تسال السفارة نفسها للتاكيد ،، واتمنى لك النجاح والتوفيق ... دعواتك
    7 "
  4. العفو اخوي ، الفرق بينهم المرافق اوF2 يكون معك ايتوني I20 ويحق لك تدرس بارت تايم يعني ساعات محدودة وبنفس الوقت تقدر تجلس بالبيت
    اما الفيزا السياحية بدون ايتوني مسموح تجلس 6 شهور في امريكا بعدين تقدر تدخل يعني ماتقدر تجلس بامريكا اكثر من 6 شهور.. اانا انصحك تاخذ فيزا سياحية واذا خلصت دراسة وناوي تجي تغير الفيزا الى F2 او F1 ،،، بالتوفيق
    7 "
  5. س26 / هل يجب على المحرم أن يرافق الطالبة طوال مدة
    دراستها، أم يستطيع إيصالها إلى بلد الابتعاث و العودة إليها فقط في حال الضرورة؟

ج/ يشترط على المحرم المرافق البقاء في بلد الابتعاث طوال مدة
    البعثة، و إلا سوف تتعرض الطالبة و المحرم لإيقاف المخصصات المالية، و إلغاء
    البعثة. المصدر :الأسئلة الشائعة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kashkash1226
    س26 / هل يجب على المحرم أن يرافق الطالبة طوال مدة
    دراستها، أم يستطيع إيصالها إلى بلد الابتعاث و العودة إليها فقط في حال الضرورة؟

ج/ يشترط على المحرم المرافق البقاء في بلد الابتعاث طوال مدة
    البعثة، و إلا سوف تتعرض الطالبة و المحرم لإيقاف المخصصات المالية، و إلغاء
    البعثة. المصدر :الأسئلة الشائعة
    نسخ - لصق

ياخي انت مالك حل .. الرجال شوي ويكتب معروض ويجيب شهود عشان تعرف وضعه
    يدرس وبيتخرج السنه الجايه ..

وما يبي تروح البعثه على زوجته ،،، يعني مثلا انت ومشاركتك تبيه يفصل من جامعته .. عشان يمشي على نصيحتك ،،، ولا الخيار الثاني يسحب على ابو البعثه كلها لانه ما يقدر يتبع الدستور مدري الوحي اللي انت ناسخه ولاصقه
    قل خير او اصمت ..

و كلامك صحيح وان ابصفك وصف الملحقيه ان لازم يظل مع المبتعثه مرافق يقويها بعد الله ويساعدها ،،، الخ
    وهذا موجود الرجال يقول اخوها في امريكا وهو بيجيبها عنده ،، يعني انت مدري وش تبي بالضبط
    لا تكون تشتغل بالملحقيه بس
    ---------------------

و يا صاحب الموضوع ما قدامك الا العافيه .. خذ لزوجتك فيزه F1 وانت تعال معها بفيزة سائح واذا قضيت وتبي ترجع ،، احجز على حسابك وارجع للسعوديه ولا تبلغ احد .. وتجنب الحجز على التذاكر المخفضه من الخطوط السعوديه ..لان الخطوط تبلغ الملحقيه باسماء الطلاب اللي سافروا ...

واذا تخرجت ان شاء الله احجز على حسابك وتعال هنا ،، وحاول تغير فيزتك الى F1 علشان تدرس اذا حبيت ...

واهم شي اذا رجعت على حسابك حاول ان الجوازات السعوديه والامريكيه يختمون في كل مره تسافر في ورقه جواز مختلفه عن اللي ختموا عليها قبل ... لان الملحقيه تطلب صورة ختم الدخول لامريكا وختم الخروج من السعوديه اذا صرت تبي تذكره على حسابهم ... التذكره السنويه او تذاكر التخرج والعوده للسعوديه

بالتوفيق
    7 "
  7. اخوي فيه حل ثاني اذا كان اخوها لحاله و مبتعث تقدر تسجله مرافق لها و بعدين اذا انتهيت من دراستك تغير المرافق و تصير انت وفي الفترة الحااية تطلع بس فيزا سياحية عشان تطلع معها او لها وقت ماتبغى ترا تغيير المرافق مسموح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.