الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يوفق من يساعدني يارب ..

مساعدة الله يوفق من يساعدني يارب ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4131 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منال البلوي
    منال البلوي

مبتعث جديد New Member

منال البلوي الولايات المتحدة الأمريكية

منال البلوي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • Charlotte, NC
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 4th, 2013, 03:18 AM

سلام عليكم

تكفووون اقسسم بالله العظيم شوي وابكي ..

انا لي ثلاث شهور مبتعثه على حساب الملك ونزلت لسعوديه الحين وتم توقيف البعثه حقتي بسبب اني نازله لسعوديه

بس الي قاهرني ان المعهد موقع على الاي توني حقي يعني اجازه وجيت لسعوديه وجاني قبل سبوع رساله من المشرفه انه تم طردي من المعهد بسبب الغياب على الاشهر الماضيه وجمعو الغياب حقي وقالولي انك رسبتي ثلاث مرات وعشان كذا انا انطردت بس ماجاني منهم شي لايميل والا اي رساله يقلون اني مطروده والاثين االجاي رحلتي الى امريكا ومادري هل الاي توني حقي مكنسل او لا يارب يكوون بعوني ويارب توفق كل من يساعدني الله يجزاكو خير لاتبخلون علي تكفووون وش اسوي اذا تم طردي بليييز ساعدووني ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo_ASU
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

اختي افضل طريقه انك تتواصلي مع المعهد مباشرة واكيد الموضوع فيلوا لبس وهما بيعطوكي الخبر الاكيد. انتي اعطيتي خبر للملحقيه بخصوص اجازتك ؟

الله يعينك يا رب ويقويكي
    الله يوفقك ويسمع منك بس انا اتوقع اني استاهل الفصل اهئ اهئ بسبب اني كنت اغيب كثير وانا وقعت الاي توني حقي من المعهد قبل انهم يقلولي مفصوله بس انا واثقه اني مفصوله بس الي ابي اعرفه ان الاي توني الحين مكنسل او لا يعطيكم العافيه
    7 "
  3. الله يعينك اختي. بخصوص الاي تونتي ما عندي خلفية اذا اتكنسل ولا لا بس باذن الله احد الاخوان او الاخوات بيجاوبك. بامكنانك ايضا الاتصال او ارسال ايميل بفسم الطلبه الاجانب التابع للمعهد الي كنتي مسجله فيه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo_ASU
    الله يعينك اختي. بخصوص الاي تونتي ما عندي خلفية اذا اتكنسل ولا لا بس باذن الله احد الاخوان او الاخوات بيجاوبك. بامكنانك ايضا الاتصال او ارسال ايميل بفسم الطلبه الاجانب التابع للمعهد الي كنتي مسجله فيه.
    ماقصرت اخوي ويعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.