الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول جامعة .. تكفون

مساعدة قبول جامعة .. تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4131 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهاني الفيصل
    باين من كلامك آًصلا لاتجلس تكذب علينا بس .. والله عآد
    خليها بذمتك اجل..انتي سمعتي كلامي عشان تعرفي اني كذاب !!...بس ابغي نص واحد مش واحد يقول الكلام اللي تقوليه او اني افتريت على احد اتقي الله يا تهاني
    7 "
  2. ههههههههه
    شر البلية ما يضحك
    الله يرزق كل احد على قدر نيتة
    لكن حبيت أوضح شئ
    ما يجوز اتهام الناس بدون دليل. لحد يحط بذمته شئ. اعرف أختي الفاضلة تهاني يمكن كنتي مقهورة من موقف صار لك لكن مؤ كل الناس زي بعض.
    قال تعالى: من عفى وأصلح فاجرة على الله. ربي بيجزيك على قد نيتك. وإذا تبين أي مساعدة أنا بأمريكا لا تترددين. والله انا عشت الموقف مرتين لمى كنت بالسعودية و حاسة فيك. عشان كذا خلي كل احد يسترزق مدام ما فئة أي دليل ممكن تقولين نصيحة بدون اتهام. الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sukara
    ههههههههه
    شر البلية ما يضحك
    الله يرزق كل احد على قدر نيتة
    لكن حبيت أوضح شئ
    ما يجوز اتهام الناس بدون دليل. لحد يحط بذمته شئ. اعرف أختي الفاضلة تهاني يمكن كنتي مقهورة من موقف صار لك لكن مؤ كل الناس زي بعض.
    قال تعالى: من عفى وأصلح فاجرة على الله. ربي بيجزيك على قد نيتك. وإذا تبين أي مساعدة أنا بأمريكا لا تترددين. والله انا عشت الموقف مرتين لمى كنت بالسعودية و حاسة فيك. عشان كذا خلي كل احد يسترزق مدام ما فئة أي دليل ممكن تقولين نصيحة بدون اتهام. الله يوفق الجميع
    والله انا اشكرك جدا على تفهمك يا اختي
    طيب يا تهاني مش 700 ولا تزعلي 550 دولار والمكتب اللي تقولي فيه سمعت فيه انه نصاب مثل ماسمعتي انتي ..وانا اقولك انا مش تبعه ولا عندي مكتب ابدا
    ومثل ما قالت اختي الكريمة الناس مش كلها مثل بعضها
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.