الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول جامعة .. تكفون

مساعدة قبول جامعة .. تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bigface
    bigface

مبتعث مستجد Freshman Member

bigface الولايات المتحدة الأمريكية

bigface , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Food process Engineering , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • Food process Engineering
    • ذكر
    • المملكة العربية السعودية, -------
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 4th, 2013, 11:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... أما بعد

ياأخوان أنا الآن الملحقية مطالبتني أني أجيب قبول من جامعة أمريكية خلال أسبوعين .. ولا راح يلغون بعثتي

أنا طالب مقدم على دراسة ماجستير ياشباب تكفون اذا أحد يعرف جامعة لايبخل علي ..... أي تخصص أهم شئ أحصل قبول
    أنتظر ردكم ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigface
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... أما بعد

ياأخوان أنا الآن الملحقية مطالبتني أني أجيب قبول من جامعة أمريكية خلال أسبوعين .. ولا راح يلغون بعثتي

أنا طالب مقدم على دراسة ماجستير ياشباب تكفون اذا أحد يعرف جامعة لايبخل علي ..... أي تخصص أهم شئ أحصل قبول
    أنتظر ردكم ...
    الله ييسر لك امرك ... ما اعتقد فيه جامعة بتعطيك قبول خلال اسبوعين .. و بعدين كيف أي تخصص؟؟؟
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    كيف تلغي الملحقية بعثتك؟ ومن اللي قال لك هالكلام؟
    كم درجتك في اختبار التوفل أو الآيلتس؟
    كم درجتك في الجي آر إي؟
    كم معدلك الأكاديمي بعد معادلة الشهادة؟
    أخيرا...القبول يستغرق أكثر من شهر إذا كانت أوراقك مكتملة ، لأن لجان الجامعات لها أوقات محددة للاجتماع وتحديد صلاحية المتقدم,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  4. انا اجيب لك قبول ولكن مشروط باللغة لانك ما عندك الايلتس المطلوب
    الزبدة اقدر اني اوفر لك القبول الجامعة في خلال اسبوعين من اكتمال اوراقك عندي
    واقدر ان اللغة ما تعيقك في القبول اجيب لك قبول جامعة تدرس كلاسات هنا وكلاسات معهد وعادي الملحقية تمشيها لاني سويتها لاكثر من واحد
    بس حبيت اقولك ان بأتعاب واتعاب بسيطة لان هذا عملنا
    ووقت ماتبي انا حاضر

- - - مشاركة محدثة - - -

انا اجيب لك قبول ولكن مشروط باللغة لانك ما عندك الايلتس المطلوب
    الزبدة اقدر اني اوفر لك القبول الجامعة في خلال اسبوعين من اكتمال اوراقك عندي
    واقدر ان اللغة ما تعيقك في القبول اجيب لك قبول جامعة تدرس كلاسات هنا وكلاسات معهد وعادي الملحقية تمشيها لاني سويتها لاكثر من واحد
    بس حبيت اقولك ان بأتعاب واتعاب بسيطة لان هذا عملنا
    ووقت ماتبي انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.