الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص شروط الجامعات الأمريكية

استفسار بخصوص شروط الجامعات الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا...؟
    انا...؟

مبتعث جديد New Member

انا...؟ السعودية

انا...؟ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نسيج , بجامعة جامعة نوره
    • جامعة نوره
    • نسيج
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 5th, 2013, 01:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيف الحال ..!!

عندي مشكلة واتمنى الاقي لها حل

انا تخصصي ملابس ونسيج وحابة اطلع بعثة باذن الله للحصول على الماستر اذا تيسرت عن طريق وظيفتي

لقيت جامعات كثيرة في أمريكا لكن المشكلة هو ان اغلبها يطلب اختبار ال جي ار اي او جي مات « اتوقع كذا

حبيت استفسر الاختبار هذا عبارة عن ايش لان اخوي يقولي اختبار صعب جدا

غير انه الجامعات المتبقية بعضهم لايعترف بشهادة المعهد هل هذا صحيح مثل جامعة دريكسل .؟َ!

والجامعات التي تشترط اختبار التوفل كيف تكون الية التقديم عليها .؟! هل يجب ان احصل على شهادة التوفل قبل

وهل يمكن الحصول على التوفل بعد دراسة سنه واحدة للغه حيث ان الجهه التي ستبتعثني شارطين أن لاتزيد مدة اللغة عن سنة واحدة

ولو فيه جامعات معتمدة تدرس مثل هالتخصصات الله يسعدكم احتاجها ضروري

( Apparel and Textile Design - Clothing, Apparel and Textile -Fashion and Textiles
    - Fashion Designer )

اي تخصص متعلق بالتصميم والخياطة وف اي دوله ( يفضل امريكا - استراليا - اليابان )

شكرا مقدما واعتذر ع الاطالة =)
  2. نعم اذا الجهه الي ابتعثتك شارطة سنه فقط لازم تجيبين الدرجه المطلوبه سوائ كان في التوفل او الجي ار اي في سنه....
    بالنسبه للجي ار اي صعب لان فيه رياضيات وتعقيدات في اللغه .. بس التوفل يعني يكون اسهل على حسب المعدل الي تطلبه الجامعه..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.