الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل صحيح أنه تم إيقاف الإلحاق؟!

استفسار هل صحيح أنه تم إيقاف الإلحاق؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا أخي ، فيه أخبار ودك تتأكد منها قبل لا تنشرها ، علشان ما تكون إشاعات فاضية و للأسف راح يكون ضررها كبير على بعض الإخوة و الأخوات
    أنا لي مع الدراسة على الحساب الخاص كم سنة ، و العامل المؤثر في التأخير إلى فترة ليست بالبعيدة هو هذا التخوف ، و اللي صار أنه على طول المدة اللي صرت قاعد فيها و لا أتحرك الناس تتجرأ و تغامر و تلحق في البعثة
    كل هذا من ايش ؟ جزء كبير منه من هذي الإشاعات الفاضية
    الفاضية بمعنى غير صحيحة و غير حقيقية و خالية المحتوى و المضمون مجرد أخبار مدسوسة أو توهمات من بعض الطلاب أو الطالبات أو لعانة و خباثة من بعض موظفي الوزارة أو الملحقية
    7 "
  2. أشكركم جميعاً وبارك الله فيكم، يا اخواني أنا ماقصدت أنشر اشاعات ولا شيء، هو كلام وصلني وحالي من حالكم متخوف لأني حاط أحلام وطموحات كثيرة لازم أسويها..
    وأعتذر لو خوفت أحد، يشهد الله اني أنا ارتعبت يوم سمعته!

بالنسبة للأخ اللي يقول آخذ موافقة، أنا قدمت وأخذت الموافقة لكن الآن معهد الجامعة متكدس! هنا المشكلة والمصيبة! ياليت لو أحد يعرف معهد في جامعة كويسة ورخيصة يبلغني، حتى لو في ألاسكا! المهم مش متكدسة!!

ومشكورين مرة ثانية، والمعذرة على الازعاج..
    7 "
  3. الالحاق جاي بامر سامي , وليس بيد احد خاصة من الملحقية ان يوقفة , لكن قد يتأخر امر الالحاق وهذا طبيعي , لأن الشروط موضوعة ومحدد في الالحاق ومنها اجتياز 30 ساعة من المرحلة الجامعية و 9 ساعات في الماجستير
    وقد توضع شروط جديدة ومستحدثه كـ 4.5 في الايلتس مثل ايرلندا ونيوزلندا وغيرها ,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.