الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ما رأيكم في جامعة TEXAS TECH UNIVERSITY .. انــصــحــونــي

مساعدة ما رأيكم في جامعة TEXAS TECH UNIVERSITY .. انــصــحــونــي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواز1
    فواز1

مبتعث مستجد Freshman Member

فواز1 الولايات المتحدة الأمريكية

فواز1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قوى كهربائية , بجامعة Texas Tech , god willing
    • Texas Tech , god willing
    • قوى كهربائية
    • ذكر
    • lubbock , god willing, TX , god willing
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 9th, 2013, 01:33 AM

السلام عليكم ..

استقريت على ولاية تكساس ان شاء الله وجامعة TEXAS TECH UNIVERSITY في مدينة لوبك اعتقد ..
    انا حاب اكمل هندسة كهربائية

واحد من الشباب يقول ان الجامعة معروفة وراح يكون فيها تعقيد وابعد عنها وووو الخ ..
    وانا والله احترت مدري فين اروح خصوصا ان الوقت قصير الان ومايمديني اتأخر اكثر من كذا

ياليت اذا عندكم خيارات اخرى في ولاية تكساس عن تجربة
    لاني محتار جدا جدا ومشوش الفكر كل واحد يعطيني سالفه

بانتظاركم الله يجزاكم الجنه
  2. ادري بك اخوي اذا شفت المشاهدات ولا احد رد تنقهر لكن انا بعطيك الي عندي
    انا معيد بالجامعه واتواصل مع مكاتب عشان اجيب قبول وقالوا لي ذي الجامعة قبولها ياخذ بحد اقصى 6 شهور (فتره طويله )

ويميز ذي الجامعه تعطي قبول مشروط والمعهد els والجي ار لازم تجيبه (لكن ع حسب كلام ناس قالوا طلب روتيني لاتخاف منه كثير)

فتحت اليوتيوب وقريت في المنتديات المدينه زينه للدراسة بصراحة ويميزها النادي السعودي احسهم حيل متكاتفين

وانا لا اخفيك امرا عندي كذا جامعة لو ما مشى حالي فيها راح اسجل انا وصاحبي في ذي الجامعة بصراحة مليت وصرت ما اسمع كلام الناس لان وجهات النظر تختلف من شخص لشخص وصار اغلب الشعب نفسيات (سلبي جدا) لو تساله ليش تنتقد قال كذا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.