الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يمكنني الالتحاق بجامعه امريكيه على حسابي وعمري 38 سنه

استفسار هل يمكنني الالتحاق بجامعه امريكيه على حسابي وعمري 38 سنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. على فكرة ،
    أعرف ناس معرفة شخصية اجتازوا العمر المحدد ، و درسوا على حسابهم الخاص و من ثم ضموا للبعثة
    أنا أيضا عمري قريب من عمرك ( 36 سنة ) و في طور التحضير للتقديمات على السفارة و الخروج بإذن الله

أنصحك بأن تذهب للوزارة لتأخذ المعلومة الأكيدة من شخص مسؤول

وفقك الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم الغامدي
    يوجد هذه الشروط

شروط الابتعاث

اتمنى قرائتها ايضا فهي حديثة وتخص المرحلة الاخيرة من الابتعاث

ويجب عليك سؤال الملحقية عن ذلك ووزارة التعليم العالي
    هذه شروط برنامج خادم الحرمين الشريفين

طلب الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص ، و طلب الموافقة على الإلحاق في البعثة بعد تحقيق الشروط لا علاقة له بالعمر
    و الشروط اللي وضعها صاحب الموضوع الأخ صالح هي شروط الدراسة على الحساب الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new.vision
    هذه شروط برنامج خادم الحرمين الشريفين

طلب الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص ، و طلب الموافقة على الإلحاق في البعثة بعد تحقيق الشروط لا علاقة له بالعمر
    و الشروط اللي وضعها صاحب الموضوع الأخ صالح هي شروط الدراسة على الحساب الخاص
    كلامك اخوي صحيح. الدراسه على الحساب الخاص لا علاقة له بالعمر.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new.vision
    أنت تتأسف و تقفل الموضوع في وجه الرجال لمجرد اعتقاد و ظن ، ما يصير أخوي

أخوي صالح ، على حد علمي تحديد العمر مخصص لبرنامج خادم الحرمين الشريفين ، أما الدراسة على الحساب الخاص و التقديم على طلب انضمام للبعثة فلا علاقة له بالعمر

و دائما و أبدا ، اعتمد على المصادر الرسمية ، اذهب لوزارة التعليم العالي بحي المعذر بالرياض ، و اسأل بنفسك ، و ادخل على شخص مسؤول و ليس موظف عادي ،

وفقك الله

الي ما يصير انك تعلمني الي ما يصير < لغز صح ههه ,

انا ما قفلت بوجه الرجال شي , لكن اعطيته الاحتمالين ووضحت انه يجب مراجعة المسؤول افضل للتأكد , ( فلا تأمل الرجال ومن ثم يتحطم ) وصدقني لو حصل هالشي كان ماحد جلس في البلد والكل راح يكمل دراسة !!
    لكن اتمى ان شاء الله انه يلقى نتيجه ايجابية ويكمل فعلا والله يوفقه
    7 "
  5. [QUOTE=new.vision;1062214939]على فكرة ،
    أعرف ناس معرفة شخصية اجتازوا العمر المحدد ، و درسوا على حسابهم الخاص و من ثم ضموا للبعثة
    أنا أيضا عمري قريب من عمرك ( 36 سنة ) و في طور التحضير للتقديمات على السفارة و الخروج بإذن الله

أنصحك بأن تذهب للوزارة لتأخذ المعلومة الأكيدة من شخص مسؤول

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل
    انا عمري 29 سنه و3اشهر

وناوي ادرس على حسابي الخاص انشاء الله في اغسطس وانا الان اخترت المعهد اللي ان شاء الله سوف تتم الدراسه فيه بس اجهز الاوراق المطلوبه وسوف يتم

ارسالها للمعهد للحصول على القبول

بس كنت متردد وخايف ان مايكون في امل بسبب العمر
    شكراااا لك

7 "
  6. انا عمري 27 سنةوعندي موافقة من الوزارة ادرس على حسابي على امل يضموني.. اعتقد العمر ما له دخل اذا كنت بتدرس على حسابك على امل انضمام في المستقبل. ايضاً اعرف زملاء اعمارهم 32 ومبتعثين بكالوريوس.
    وفقك الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم الغامدي
    الي ما يصير انك تعلمني الي ما يصير < لغز صح ههه ,

انا ما قفلت بوجه الرجال شي , لكن اعطيته الاحتمالين ووضحت انه يجب مراجعة المسؤول افضل للتأكد , ( فلا تأمل الرجال ومن ثم يتحطم ) وصدقني لو حصل هالشي كان ماحد جلس في البلد والكل راح يكمل دراسة !!
    لكن اتمى ان شاء الله انه يلقى نتيجه ايجابية ويكمل فعلا والله يوفقه
    أنت اللي معتبره لغز ، لكن اللي ما يصير أنك تقول شي ما يصير ثم تقول ما يصير تقول لي ما يصير
    على كل حال ، أنا ما نيب في الطرف المقابل لكلامك ، فأنت قفلتها في وجهه ، لكن أنا ما عملت العكس و فرشت له الأرض ورود ، فيه فرق فأرجو الانتباه

من حيث استدلالك ، فاستدلالك غير صحيح لأنك تتحدث عن برنامج الملك بينما الدراسة على الحساب الخاص أمر مختلف
    و من حيث كلامي ، فأنا أتكلم من تجارب ناس أعرفهم شخصيا ، و لا أقول أن اللي صار لهم قاعدة دائمة
    ثالثا ، الفيصل في الحديث هو الوزارة ، فأنا ما حبيت أن الأخ ياخذ بكلامك ، و وجهته للوزارة ، لكن عليه أن يذهب لشخص مسؤول ، مدير ، علشان ما يطيح له في واحد متفسلف

وفقكم الله لكل خير
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي مجرد استفسارات بسيطه ..
    انا شخص مقيم في السعوديه غير سعودي تخرجت من الثانويه العامه بنسبة ادنى من الجيد جداً بقليل و لم اختبر اختبار القدرات نسبة تخرجي من الثانوية العامة هي 65٪
    سؤالي هوا : هل يمكنني الدراسه خارج الدولة على حسابي الشخصي ؟
    و انني لم اختبر اختبار القدرات هل من الضروري ان اجتاز اختبار القدرات لتكتمل لدي اجرات التسجيل في جامعة مثلاً خارج الدوله ؟
    و بحكم انني لم اختبر اختبار القدرات و النسبة الي تخرجت بها من الثانوي 65 ٪
    ماهيا التخصصات المتاحه امامي .
    و شكراً .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.