الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لغتي ضعيفة جدا وناوي أسكن لحالي لعدم وجود عوائل للسكن في مدينتي ..ينفع ذلك؟!

استفسار لغتي ضعيفة جدا وناوي أسكن لحالي لعدم وجود عوائل للسكن في مدينتي ..ينفع ذلك؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شارد الأهواء
    شارد الأهواء

مبتعث جديد New Member

شارد الأهواء الولايات المتحدة الأمريكية

شارد الأهواء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جالس أبحث , بجامعة جالس أبحث
    • جالس أبحث
    • جالس أبحث
    • أنثى
    • جالس أبحث, جالس أبحث
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 12th, 2013, 05:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله ...
    يالربع انا بعد جهد جهيد في البحث عن معهد بدون سعوديين بسبب مشكلة إمتلاء المعاهد بالسعوديين وهذا مالا يروق لي ... وجدت اخيراً في امريكا مدينة صغيرة بدون سعوديين ( في معهد اللغة ) وان كانوا موجودين في الجامعة (لاحقينك لاحقينك) لكن المهم معهد اللغة بدون سعوديين وهذا اللي أبيه .. وسكان المدينة او القرية حوالي 20 الف .. المهم يا جماعة .. انا لغتي ضعيفة جدا جدا وحاليا قاعد احفظ بالسعودية بعض الجمل التي استطيع ان ادبر اموري بها .. لكن المشكلة في هالمدينة وكل المدن الأخرى التي ناسبتني أنها لاتحوي بتاتاً على عوائل أستطيع السكن معها وفي نفس الوقت اتمنى السكن مع روميت في سكن المعهد لكن المشكلة ان نومي خفيف جدا جدا جدا وصوت بطارية الجوال يصحيني من النوم ويخرب نومي ولا استطيع السكن مع روميت من واقع تجربة شخصية في السعودية ايام السكن الجامعي ..
    فسؤالي طال عمركم هو .. هل ينفع اسكن بلحالي وهذا وضعي اللغوي
    بمعنى أخر هل سيضرني ذلك من ناحية تعلم اللغة بسبب قلة الممارسة
    وهل هناك اماكن في المدن استطيع ممارسة اللغة بها غير المعهد ؟
    لأن هذه السفرة الأولى لي خارج دول الخليج ولا اعرف واقع الحياة هناك بالضبط ..
    وسلامتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوليان19
    الشعب الامريكي ذكي يفهمك من الاشارة حتى لو كانت لغة ضعيفة مره
    شكراً يا أختي هل يضرني " من ناحية تعلم اللغة " ان أسكن لحالي وليس مع عائلة او روميت .. لأأن هذا الإستفسار الرئيسي الذي طرحت من أجله الموضوع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sokra
    السلام عليكم اختي ... انا عضوه جديده ..ولي اسبوع ونص بولاية فرجينيا.. يعني جديده...ونفسك لغتي ضعيفه جدا يس الحمدلله ماشيه اموري واحاول اطور لغتي بنفسي عن طريق المواقع واليوتيوب وسلامتك...
    طيب يا اختي هل انتي ساكنة مع عائلة او روميت او ساكنة لوحدك ؟! لأن هدفي من طرح الموضوع هو معرفة هل سكن الطالب لوحده اذا كان يفضل ذلك يضر الطالب الضعيف لغوياً من ناحية تعلم اللغة او لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sokra
    انا بصراحه اافضل السكن مع عوائل يكون الاحتكاك فيهم يزيد اللغه ويقوي منها
    صحيح بلا شك .. لكن كل المدن اللي تناسبني لاتتوفر فيها عوائل للسكن .. فهل عندك او عند احد الأعضاء إجابة على سؤالي
    7 "
  4. يا أخي كثير ممن تعلم اللغة وهو بين إخوانه وأقاربه في المملكة أو أي دولة عربية.

شوف ما شاء الله من يدرس في المملكة تخصص لغة إنجليزية أو الحاسب أو غيرها التي تكون دروسهم باللغة الإنجليزية يتكلمون إنجليزي مع إن بقية يومهم عربي بين أهلهم ؟

ومن الطرائف مرة سألت ابن عمي نفس سؤالك : قال (يا ولد العم إلي يبي العلم بياخذه لو كان داخل دولابه).

وأنت مهما كان لا تقصر على المعهد بل شد على نفسك واحفظ وأقرأ واسمع , وبالجد والإجتهاد بعد الاستعانة بالله والتوكل عليه رح تتوفق ,,,,,,

دعواتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.