الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بحث عن سكن في بروكلين

مساعدة بحث عن سكن في بروكلين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hamedahmadi10
    Hamedahmadi10

مبتعث جديد New Member

Hamedahmadi10 الولايات المتحدة الأمريكية

Hamedahmadi10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Microbiology , بجامعة Long Island University
    • Long Island University
    • Medical Microbiology
    • ذكر
    • Brooklyn NY, NY
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 13th, 2013, 10:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ان شالله دراستي تبدأ الاسبوع الجاي والى الان انتظر فيزتي لم تصل بعد واريد معرفة موضوع السكن علما بانني كنت في كندا وليس لدي اي خلفية عن السكن في امريكا( بروكلين) ارجو مساعدتي للحصول على سكن لانه حسب علمي انه توجد اماكن خطيرة للعيش بها وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamedahmadi10

انا ان شالله دراستي تبدأ الاسبوع الجاي والى الان انتظر فيزتي لم تصل بعد واريد معرفة موضوع السكن علما بانني كنت في كندا وليس لدي اي خلفية عن السكن في امريكا( بروكلين) ارجو مساعدتي للحصول على سكن لانه حسب علمي انه توجد اماكن خطيرة للعيش بها وشكرا

انا نفس الشيء وصولي 15 جانوري 2013

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamedahmadi10

انا نفس الشيء وصولي 15 جانوري 2013
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.