الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مسآعَدَدَهه PLZ !

استفسار مسآعَدَدَهه PLZ !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنوته حركات
    بنوته حركات

مبتعث جديد New Member

بنوته حركات السعودية

بنوته حركات , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Human Resource Management , بجامعة prince mohammad bin fahd university
    • prince mohammad bin fahd university
    • Human Resource Management
    • أنثى
    • الخبر, المنطقه الشرقيه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 16th, 2013, 01:04 PM

السلآم عليكم و رحمة الله وبركآته,

بدون اي مقدمات رآح ادخل بالموضوع !

انا طالبة بجامعة الامير محمد بن فهد تخصصي (Human resource (HR

خلصت السنه التحضيريه و خلصت اول سمستر لي تخصص

حابه ادرس بأمريكا مابي اكمل هنا

استفسآري

وش افضل الجامعات اللي تدرس هالتخصص ؟ وهل تنصحوني اغير التخصص اذا بدرس بأمريكا او اكمل نفس التخصص

لو بكمل نفس التخصص ,المواد اللي درستها هنا يعادلونها لي بأمريكا ؟

وش الدرجه المطلوبه في اغلب الجامعات لإختبآر الـ IELTS ؟

انآ بآخذ الاختبار هذا الاسبوع بس فيه ناس قالوا لي ان كثير جامعات تقبل اختبار الـ IELTS ونآس قالوا لي لا لازم الـ TOEFL

وهل درجة الـ IELTS تأهلني لدخول الجامعه على طول بدون معهد ؟ و المواد اللي درستها بالسنه التحضيريه تساعدني ان انا ادخل الجامعه على طول ؟

اللي يقدر يفيدني بأي معلومه ارجو منه مآيبخل علي محتاجه ردكم على هالموضوع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zac-111
    هلا أختي

اسف اذا كانت هالمعلومة راح تزعجك لكن الوزارة أوقفت الابتعاث على هذا التخصص HR فإذا كنتي تفكرين تلتحقين بالابتعاث راح يطلبون منك تغيرين تخصصك

اتمنى اني اكون أفدتك
    صدمتني !!!!

انا مابي اضيع المواد اللي درستها هنا وكنت حاطه امل يعادلون لي المواد !!!

ايش يعني اكمل دراسه هنا وادرس ماستر برا
    7 "
  3. تخصص HR مغلق من الوزارة لكل المراحل (بكالوريس/ماجستير) هذا اللي أعرفه وممكن يفتحونه بعد سنه او سنتين الله أعلم, لكن احنا في المرحلة الثامنة من الابتعاث وباقي مرحلتين فقط الا اذا مددوا البرنامج.

اما انك تحولين لاي تخصص اخر قريب من تخصصك الحالي بحيث يعادلون لك اغلب المواد اللي درستيها او تخصص مختلف وماتعادل لكي الساعات اللي خلصتيها ماعدا مواد الاعداد العام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zac-111
    تخصص HR مغلق من الوزارة لكل المراحل (بكالوريس/ماجستير) هذا اللي أعرفه وممكن يفتحونه بعد سنه او سنتين الله أعلم, لكن احنا في المرحلة الثامنة من الابتعاث وباقي مرحلتين فقط الا اذا مددوا البرنامج.

اما انك تحولين لاي تخصص اخر قريب من تخصصك الحالي بحيث يعادلون لك اغلب المواد اللي درستيها او تخصص مختلف وماتعادل لكي الساعات اللي خلصتيها ماعدا مواد الاعداد العام
    يعطيك العافيه اخوي ماتقصر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.