الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجوا المساعدة بسررعه أخوكم في ورطه

مساعدة أرجوا المساعدة بسررعه أخوكم في ورطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو سعد447
    أبو سعد447

مبتعث جديد New Member

أبو سعد447 جنوب أفريقيا

أبو سعد447 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى جنوب أفريقيا , تخصصى computer - IT , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • computer - IT
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 17th, 2013, 09:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

أخواني / اخواتي الكرام أنا قدمت في جامعه امريكيه والحمد لله أرسلوا لي I-20 ودفعت رسوم السيفيس وكملت كل أوراقي ان شاء الله وصارت لي ظروف خلتني أتأخر في حجز الموعد بس الحمد لله بالأخير حجزت موعد في السفارة بس صادفتني مشكلة هو أن مقابلتي في السفارة بتكون يوم الاثنين في تاريخ 21/1/2013 ودراستي بتبدأ بعدها بيوم يعني يوم الثلاثاء تاريخ 22/1/2013 طبعا أنا راسلت الجامعه وقالوا بيرسلون لي الـ I-20 الجديد بس بياخذ من اسبوع الى أسبوعين

أخواني/ أخواتي أنا محتار ألغي موعدي اللي هو يوم الاثنين وأنتظر لين يوصلني الـ I-20 الجديد ولا أقدم واذا سألوني أقول لهم أنا أرسلت للجامعه وقالوا أنهم بيرسلون لي الـ I-20 الجديد

أرجوووكم اي أحد عنده معلومه من خلال تجربته هو ولا أحد أصحابه ياريت يكتبها
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    اطلب آي توني جديد ، واذهب إلى موعد السفارة المحدد,,
    أخبرهم بأن الآي توني الجديد سيكون لديك خلال الأيام القادمة وسيتم إنهاء أوراقك بكل أريحية لأن رقم السيفس لن يتغير,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    اطلب آي توني جديد ، واذهب إلى موعد السفارة المحدد,,
    أخبرهم بأن الآي توني الجديد سيكون لديك خلال الأيام القادمة وسيتم إنهاء أوراقك بكل أريحية لأن رقم السيفس لن يتغير,,
    ربنا يوفقك,,
    أخوي رصيف الشمس
    أولا
    أشكرك على سرررعه الرد والله يوفقك دنيا وأخره
    ثانيا
    أخوي أنت متأكد أنهم ماراح يرفضوني ولا يقولون لي جيب الـI-20 الجديد وتعال الى السفارة مره ثانيه ؟
    أعذرني أنا ما أشكك في كلامك ولاكن لكي يطمأن قلبي
    7 "
  4. يابوسعد جيب I-20 روح لموعد السفاره واحضر كل متطلباتهم واخبرهم ان الآي توني راح يجي خلال اسبوع واذا جاك ارسله على ايميل السفاره فقط لا غير ...

انا مقابلتي امس في السفاره وجدوا خطا في ميلاد زوجتي فيه اختلاف بين الجواز والآي توني قالوا جيب اي توني جديد وارسله على ايميلينا في الورقه الصفراء وتأشيرتكم مقبوووووووووله ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النـــــادلر
    يابوسعد جيب I-20 روح لموعد السفاره واحضر كل متطلباتهم واخبرهم ان الآي توني راح يجي خلال اسبوع واذا جاك ارسله على ايميل السفاره فقط لا غير ...

انا مقابلتي امس في السفاره وجدوا خطا في ميلاد زوجتي فيه اختلاف بين الجواز والآي توني قالوا جيب اي توني جديد وارسله على ايميلينا في الورقه الصفراء وتأشيرتكم مقبوووووووووله ...
    جزاك الله خير يا أخوي والله يوفقك ريحت قلبي كثير بارك الله فيك وعقابلي والله يسهل أموري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.