الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني ضروري

مساعدة ساعدوني ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALYAMI HUSSAIN
    ALYAMI HUSSAIN

مبتعث جديد New Member

ALYAMI HUSSAIN الولايات المتحدة الأمريكية

ALYAMI HUSSAIN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering , بجامعة wright state university
    • wright state university
    • Biomedical Engineering
    • ذكر
    • OHIO, DAYTON
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 20th, 2013, 12:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم
    انا اريد جامعة بها قبول مشروط وعندهم عوائل دراستها اقرب وقت وتكون في مدينة مناسبة
    لاني على حسابي الخاص وشكرا
    ارجوا الرد في اقرب وقت
    تخصص هندسة اجهزة طبية او مدنية
  2. انت تدرس على حسابك الخاص واكيد مريت بالاجرائات والاوراق الازمه للدراسه على الحساب الخاص ياليت تقولي وش مريت فيه لاني ساكن ف الكويت ولا ادري وش اسوي ومن وين ابدأ هل اراسل الجامعه ولا اروح السفاره السعوديه ولا كيف بالضبط ياليييييييت تفيدني ): ادري مافدتك بشي بس للاسف ماعندي معلومات تفيدك وياليت تساعدني
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك اخوي .. بخير يالغالي .. انت كيفك ..
    بنسبه للجامعات يالغالي فيه كثير .. طبعا لازم تحدد وين تبي بضبط شرق او غرب او جنوب .. بنسبه للقبولات ان شاء الله بالكثير يجيك القبول في اسبوعين الي 3 اسابيع هذا بنسبه لتخصصات الهندسيه
    بس اهم شي تجهز اوراقك بدري بدري وتحاول تشوف الجامعات الي يجي فيها القبولات بسرعه + يكون اسمها موجود في التعليم العالي ...
    انا اعطيك بعض الطلبات اللي طلبوها مني بكون اني انا نفسك طالع ع حسابي والحمدالله خلصت اموري
    1ـ صوره من الجواز . 2ـ بعض الجامعات تطلب منك شهادة ثالث و ثاني و اول .. وبعضها فقط ثالث 3ـ الشهاده البنكيه يكون في حسابك اقل شي 120 الف هذا بنسبه للجامعه .. اما المعهد تقريبا من 60 الي 80 الف
    واذا جاك القبول باذن الله تبع الجامعه والمعهد تحجز موعد بسفاره وتطلع الفيزه بعدها تفتح ملف في التعليم العالي هذا بنسبه للنظام الجديد طلب موافقه لدراسه ع حسابك .. وبالتوفيق لك
    7 "
  4. شوف يالغالي الجامعه اللي انا فيها .. فيها تخصصات هندسيه لكن م ادري ايش التخصصات بضبط .. لكن انا تعبت فيها قبولي جلس 3 شهور عشان يوصل الاي توني لان تخصصي شوي القبول فيه صعب .. لكن الهندسه م ادري .. اخاف اقول لك قدم عليها يطول القبول فيها ,, لكن انصحك بالجامعه اللي فوق
    وانا طالع ان شاء الله بعد شهر لـ ولايتي .. حاليا انا بسعوديه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.