الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون ساعدوني في الاختيار

مساعدة تكفون ساعدوني في الاختيار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad1396
    fahad1396

مبتعث جديد New Member

fahad1396 الولايات المتحدة الأمريكية

fahad1396 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟ , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • ؟؟
    • ذكر
    • المدينة المنورة, Seattle
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 21st, 2013, 03:23 AM

اخواني ارجو منكم مساعدتي في اختيار ولاية والافضل تحديد مدينة معينة مناسبة لي من حيث:

1\قلة السعوديين او الخليجيين بشكل عام (رغم اني اعلم ان السعوديين منتشرين في جميع الولايات بس ابغى اقل نسبة منهم)

2\ارجو التكرم باختيار معهد مناسب من حيث قوة الدراسة+ قلة عدد الطلاب في الكلاس +قلة اعداد السعوديين

3\ ماعندي مشكلة اني اسكن في مدينة صغيرة بس اهم شي اني استفيد لان هدفي تعلم اللغة

4\ لاحظت ان معاهد الجامعات لها وقت تبدأ فية الدراسة يعني كل 3 شهور وانا ما يناسبني الشي هذا لان وقت ذهابي راح يكون 1\8 الى 16\10 طبعا بالهجري يعني شهرين ونص

ملاحظة:
    انا طبعا طالع للدراسة على حسابي الخاص لتعلم اللغة فقط لمدة شهرين ونص

ارجو من الجميع مساعدتي ولا اخفيكم اني كنت ناوي على بورتلاند بس قلت يمكن الاخوان عندهم راي اخر

والله يجزاكم الف خير سواء رديتو او لا
  2. وجود الخليجين والسعوديين ليس مؤثر في حال كنت مجتهد وتبحث عن الدراسة فقط , وبالنسبة لك ستتواجد مدة قصيرة فبإمكانك تضرب عن التعارف وتكون سطحي وتحصر نفسك بعائلة مثلا ومعهد فقط هالفترة
    وبالنسبة لشهرين ونص لا اعتقد كافية لتعلم الانجليزية حتى 10% على الاقل 4 شهور قد تكون ملم ببعض الامور ,

ميزانيتك هي من يحدد لك الولاية والمعهد ,, فالسعوديين مثل ماقلت منتشرين في كل ولاية لكن لمعلومك في الولايات الكبيرة قد لايكونو على مرئى ,, ويضيعو في ارجاء المدينة , فقد تجد مخبأ سري عنهم ,,

وايضا هناك قائمة مجدده من الملحقية بخصوص المعاهد المعترف بها وهي لاتهمك في ماهية الاعتراف لكن تسهل عليك البحث على المعاهد ويوجد بكل معهد نسبة موضحه للسعوديين بإمكانك البحث عنها لانها ليست لدي حاليا , وستجد مايفيدك
    7 "
  3. اشكرك اخوي رصيف الشمس بس ياليت تذكر لي الاسباب اللتي دعتك تختار الاسكا

بالنسبة لك اخوي باسم عز الله انك كفيت ووفيت واجاباتك مقنعة رغم اني تحطمت عندما ذكرت ان شهرين ونصف لاتكفي حتى 10% بس يعجبني الانسان الصريح

انا الان اشتغل على نفسي من خلال برامج تعلم الانجليزي حتى اذا جا موعد سفري اكون مستعد نوعا ما

اخوي تنصحني بمعهد تجاري او معاهد الجامعات القوية بما ان مدة دراستي شهرين ونص

والله يجزاك الف خير على مساعدتك لاخوانك وتأكد راح يجي اليوم اللي تحصل من يساعدك وقت ما تحتاج المساعدة باذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad1396
    اشكرك اخوي رصيف الشمس بس ياليت تذكر لي الاسباب اللتي دعتك تختار الاسكا

بالنسبة لك اخوي باسم عز الله انك كفيت ووفيت واجاباتك مقنعة رغم اني تحطمت عندما ذكرت ان شهرين ونصف لاتكفي حتى 10% بس يعجبني الانسان الصريح

انا الان اشتغل على نفسي من خلال برامج تعلم الانجليزي حتى اذا جا موعد سفري اكون مستعد نوعا ما

اخوي تنصحني بمعهد تجاري او معاهد الجامعات القوية بما ان مدة دراستي شهرين ونص

والله يجزاك الف خير على مساعدتك لاخوانك وتأكد راح يجي اليوم اللي تحصل من يساعدك وقت ما تحتاج المساعدة باذن الله
    انا ما احطمك اعلمك الواقع , قد تكون شهرين كافية , لكن يبي لك 10 اضعاف من الجهد الي ممكن يكون في 4 شهور !! خصوصا اذا كان اساسك في اللغة متدني ,,
    لكن في حال وجود الهمة والحرص راح تتعلم باسرع وقت ممكن , بالنسبة للمعهد , ميزانيتك هي من يحدد , لكن من وجهة نظري ( جميعها سوية قد تكون المعاهد التابعه للجامعات اقوى لكنها اغلى ) وفي النهاية استفادتك من المعهد ايا كان نوعه لن تتعدى 30% , الانجليزية ستكسبتها من الممارسة فقط وفضولك , يعني افضل لك تدخل معهد تجاري كنوع من التوفير , وتسكن مع عائلة في نفس الوقت , كذا تكون مسكت العصا من النص وتشتغل على نفسك فوكاب + واستطلاع + وممارسة + ولقافة = ان شاء لله في فترة وجيزة تكون اكتسبت قاعدة انجليزية وقدرة مقنعة ,,

انصحك حاليا تكثف عملية الاستماع لديك ( عن طريق الراديو الاجنبي والمواقع الاجنبية مثل bbc ومرن اذنيك على السماع ) ويجب ان تحاول قدر المستطاع ان تحسن اختيار العائلة المستضيفة من الآن والمعهد ومن ثم الولاي
    ة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.