الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة افضل جامعه ساع دوني بالاختيار

مساعدة افضل جامعه ساع دوني بالاختيار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفائله دائما
    متفائله دائما

مبتعث جديد New Member

متفائله دائما السعودية

متفائله دائما , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى computer , بجامعة KFU
    • KFU
    • computer
    • أنثى
    • khobar, khobar
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 23rd, 2013, 08:10 PM

مرحبا اعزائي ياليت تساعدوني انا ضايعه اكثر من شهرين وانا من موقع لموقع ولاسويت شي جتني كابه
    انا ابروح ادرس على حسابي يعني مو بعثه
    وانا معاي دبلوم computer information system
    من جامعه الملك فيصل ومعدلي مو مره ...
    1- اي افضل جامعه ممكن تعادلي ساعات وايش اختار تخصص عشان اكمل بكالريوس
    او الافضل اني اروح ادرس من جديد ؟
    2-كيف اختار الولايه والجامعه على اي اساس

انا دخلت موقع الوزاره وشفت
    جامعات كثير وكلها في تخصصات الي ابيها وماهي بموقوفه طيب علا اي اساس اختار ؟
    ايش اسوي ياعالم كثير بحذر من المكاتب بس الي مثلي ايش يسوي ؟؟ انا يهمني بالمنطقه الي بروحها ماتكون بارده وتكون شرحهه يعني مو كئيبه ومقطوعه زي ما اقرا ساعدوني والله لادعيلكم من القلب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله دائما
    مرحبا اعزائي ياليت تساعدوني انا ضايعه اكثر من شهرين وانا من موقع لموقع ولاسويت شي جتني كابه
    انا ابروح ادرس على حسابي يعني مو بعثه
    وانا معاي دبلوم computer information system
    من جامعه الملك فيصل ومعدلي مو مره ...
    1- اي افضل جامعه ممكن تعادلي ساعات وايش اختار تخصص عشان اكمل بكالريوس
    او الافضل اني اروح ادرس من جديد ؟
    هنا بكل صدق صعب احد يجاوب ...المعادله في امريكا سالفتها عوده...يعني مافي معيار معين...ممكن نفس شهادتك تم المعادله قبل ترمين في جامعة ما ..وتقدمين ممكن انتي مايعادلونك للأسبابهم..
    بخصوص انك تبدائي من جديد هذا راجع لك لكن اشوف السنتين اولى انك تحطينهافي ماستر...

2-كيف اختار الولايه والجامعه على اي اساس
    اذا اسقطتي شرط المعادله عندك فالخيارات..رايح تكون اوسع واريح لك ..
    انا دخلت موقع الوزاره وشفت
    جامعات كثير وكلها في تخصصات الي ابيها وماهي بموقوفه طيب علا اي اساس اختار ؟

على رغباتك فمثلا عندك الجامعه
    A:هالجامعه ارنك حقها رقم 15في قوتهافي امريكا,وفي تخصص الكمبيوتر ممكن رقم10في ولاية برد او مدينه كئيبه
    رايح يتجه لهالجامعه..من كان همه قوة الجامعه وتخصص...دون اخذ اي معيار ثاني
    B:هالجامه هذي مالها مكان برنك...في مدينه كلها حياة ومولات ورياض قلري..دراسة التخصص صعبه شوي..
    رايح يتجه لهالجامعه...الي يبي الفله والوناسه ولأفلام الهنديه...دون اي اعتبارت اخرى..
    C:هالجامعه سلمك الله..مالها برنك طاري...ونجاح فيها اولد اكيزام...والمدينه مافيها الى مول واحد...عقارية القويعيه اكبر منها...اساعه 7مساء مافي احد درجة الحراره فيها-30..
    رايح يتجه لهالجامعه...الي يبي ينجح اهم شيء.
    F:هالجامعه الله يعافيك في مدينه كلهم درباويه..راعين مشاكل...مدينة اجرام النظيم وشوي...كل طلعه وكل خرجه يديك على قلبك..لكن هالجامعه تدخلي اتخصص بدون توفل وبدون جيمات..
    رايح يتجه لهالجامعه الي يعرف قدراته ..ويعرف اذا ما دخل مثل هالجامعات المتساهله...رايح يرجع بعد فترت الغه..دايركت على السعوديه..وممكن يصير مشروع درباوي اذا رجع بنكه امريكيه..وعاد شوفي الخلاعه..
    C :هالجامعه سلمك الله في مدينه اجار السكن 250 دولار...مصاريف دراسة الغه 414دولار بشهر..مواصلات 30 دولار بشهر..كل شي رخيص...المدينه حاره على حدود المكسيك..سكان هالمدينه..ابد ماينبغون...
    رايح يتجه لهالجامعه ...الي مسكين على قد حاله ...ويالله متسلف الدراهم على امل يلحقونه بالبعثه..
    (احس الحين تقولي وع قطيعه..وش فيه ذا على الفقر)
    QQQ:هالجامعه ابد في لوس انجلس والمعهد في سانت مونيكا وسكن في سانت مونيكا..والولايه واهل الولايه احلى من بعض..
    رايح يروح لهالجامعه الي اخر مايفكربوقت الالتحاق..واخرمايفكر بمكافئة الفقر...

ايش اسوي ياعالم كثير بحذر من المكاتب بس الي مثلي ايش يسوي ؟؟ انا يهمني بالمنطقه الي بروحها ماتكون بارده وتكون شرحهه يعني مو كئيبه ومقطوعه زي ما اقرا ساعدوني والله لادعيلكم من القلب
    طيب وش الحل من بعد هالحكي؟
    ابد الله يعافيك
    اول شيء ابحثي عن معهد ممتاز..يئهلك للغة الاكاديميه بشكل جيد..
    وقدراتك الماديه رايح تسهل كل شيء...اذا الماده ممتازه ....ابد فلوريدا او ضواحي لوس انجلس..

اسئل الكريم ان يسهل امري وامرك...انا اعاني نفس معاناتك والله المستعان..
    7 "
  3. اخييييييييييييييرا احد برد قلبي مشكور ايمن على ردك انا الصراحه اهم شي عندي اللغه انا هدفي اني اتعلم انجليزي قوي يعني انا ودي اروح من بكره علا حسابي ولا اشيل هم قبول جامعي ولاشي بس انا اقول انا رايحه رايحه فاحسن اروح علا شروط وزاره التعليم يمكن تجيني فرصه ويضموني للبعثه واكمل بكالريوس والمشكله اني مايجيني موافقه اني اطلع الا ا>ا جبت قبول من جامعه وانا الصراحه يهمني المعهد اثر انا هدفي اللغه ياليت تساعدني وتعطيني رايك ايش اسوي والصراحه انا الميزانيه عندي ماهي ممتازه ولا مره يعني وسط
    وفي وحده من البنات في ولايه تينسي مدينه جونسون مافيه عرب كثير علا كلامها بس لما شيكت شفت المدينه مافيها شي ممله انا ليه اخسر واتعب علا منفا وانا كل الي بقعده يمكن 6 شهور ويمكن مايضموني ابي هال 6 شهور تكون >كرى جميله وانجليزي قوي مابي اروح منفى
    7 "
  4. لاشكر...اشكر لله..
    اختي احول ان شاء الله اعطيك كم طريقه وانتي عاد الي يقرر وش الي اصلح لك..
    وان شاء الله الاخوان هنا يفيدونك...بعد اذا عندك خيارات مدن تبيها اكتبيها....ونشوف وش الانسب...

اسئل الكريم ان يسهل امري وامرك..انه قادر...
    7 "
  5. اختي الكريمة عشان لا ينصبون عليك
    انا راح اسوي لك كل شي اجيب لك قبول واعادل ساعاتك في امريكا ..وقبول معهد وقبول جامعة ماستر او بكلريوس في نفس التخصص هذا اللي ذكرتيه او اي تخصص اخر واسوي لك موعد في السفارة طبعا بأتعاب جدا زهيدة
    وانا انصحك تدخلي نظم معلومات صحية كويس جدا
    والله يوفقك
    للتواصل للتواصل nealz111@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.