الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار 3 أسئلة بخصوص مدة الإقامة في أمريكا وبخصوص الـi20

استفسار 3 أسئلة بخصوص مدة الإقامة في أمريكا وبخصوص الـi20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Al.Ma
    Al.Ma

مبتعث جديد New Member

Al.Ma الولايات المتحدة الأمريكية

Al.Ma , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • سوريا
    • Jan 2013
    المزيدl

January 26th, 2013, 11:49 PM

السلام عليكم اخواني
    اتمنى تكونو بخير وصحة وسلامة
    اخواني ان شاء الله انا مسافر الى امريكا لدراسة اللغة الانجليزية لمدة شهر تقريبا
    ومدة الفيزا F1 سنتين
    طيب واحد من الشباب يقولي انو لما توصل امريكا من المطار يحددلك المدة اللي تقيم فيها بامريكا 3 شهور أو 6 شهور إلى 9 شهور
    هل ممكن يحطلي شهر فقط مثل مدة الدراسة ولا يعطيني مثلا 3 شهور أو 6 شهور
    طبعا انا يحقلي اني اطلع الى امريكا قبل بشهر من المدة المذكورة على الـi-20 طيب بعد ماخلص الشهر وتبدا الدراسة الشهر الثاني ويخلص هل مباشرة يجبروني على الطلعة خارج أمريكا ولا يعطوني فرصة مثلا شهر او شهرين
    لانو على حسب ماسمعت انو انا أعتبر على كفالة المعهد يعني إذا خلصت الدراسة وخلصت مدة الـi20 المعهد يجبرني على السفر؟؟

سؤالي الثاني:
    أنا مطلع i-20 قبل 4شهور وماطلعت امريكا ونتهت مدة الـ i-20 الحين اذا حبيت اطلع على نفس المعهد واستخرج i-20 هل يعطوني نفس رقم الsevis ولا لازم أدفع رسوم سيفس جديدة

سؤالي الثالث:
    هل أقدر إذا حبيت إني أغير معهد اللغة من فلوريدا إلى شيكاجو من هنا قبل الخروج إلى أمريكا إني أستخرج i-20 جديد من معهد اللغة في شيكاجو وأطلع على نفس الفيزا علما انو الفيزا f1 استخرجتها على أساس المعهد الموجود في فلوريدا
    أو إذا ماكنت أقدر هل أستطيع إني بعد ماأطلع إلى فلوريدا أحول معهدي إلى شيكاجو؟ أو مثلا إذا حبيت أدرس في الجامعة على حسابي هل أستطيع إني أحول بعد ماأخلص من المعهد؟

شكرا لكم أخواني
  2. هل ممكن يحطلي شهر فقط مثل مدة الدراسة ولا يعطيني مثلا 3 شهور أو 6 شهور
    طبعا انا يحقلي اني اطلع الى امريكا قبل بشهر من المدة المذكورة على الـi-20 طيب بعد ماخلص الشهر وتبدا الدراسة الشهر الثاني ويخلص هل مباشرة يجبروني على الطلعة خارج أمريكا ولا يعطوني فرصة مثلا شهر او شهرين
    لانو على حسب ماسمعت انو انا أعتبر على كفالة المعهد يعني إذا خلصت الدراسة وخلصت مدة الـi20 المعهد يجبرني على السفر؟

علي حسب ما اعرف ان بعد ما يخلص i-20 لازم تغادر امريكا بعد ماينتهي بشهرين. وما اظن له دخل اذا كان فيزتك لسي ماانتهت.

سؤالي الثالث:
    هل أقدر إذا حبيت إني أغير معهد اللغة من فلوريدا إلى شيكاجو من هنا قبل الخروج إلى أمريكا إني أستخرج i-20 جديد من معهد اللغة في شيكاجو وأطلع على نفس الفيزا علما انو الفيزا f1 استخرجتها على أساس المعهد الموجود في فلوريدا

يب اتوقع تقدر كثير تصير هنا ناس كثير حولوا من معهد للاخر ومن ولاية لثانيه.

ام السوال الثاني ما اعرف اجابته اتمني غيري يفيدك.

7 "
  3. وعليكم السلام

1- تحديد مدة ال 3 او ال 6 اشهر هذه خاصة بالفيزا السياحية ، اما فيزا الطالب المدة هي مثل ماهو مكتوب على الاي 20 ، يعني شهر واحد ومعك 60 يوم للمغادرة بعد ذلك او التحويل الى مؤسسة تعليمية اخرى وكلما غادرت اسرع كلما كان افضل

2- ما عندي علم ، اسئل المعهد يطلعو لك اي 20 جديد واسئلهم لهم لديهما الخبر اليقين

3- اعتقد انه يجب ان تقدم على فيزا جديدة اذا بتروح لمعهد اخر لكن اذا ذهبت الى هناك تقدر تغيير المعهد .
    7 "
  4. بخصوص استخراج اي توني جديد :

يلزمك مراسلة المعهد وراح يطلبوا منك اعادة الاي توني اللي معاك ولما يوصلهم راح يصدروا لك واحد ثاني مقابل رسوم معينه , ولا يلزم تجديد او استخراج للسيفس ,, هذا الموقف حصل معاي وانا اعطيتك خبرتي وبالتوفيق .
    7 "
  5. بخصوص اي توني جديد راح اقولك ايش صار معاي :
    يلزمك مراسلة المعهد وابلاغهم انك ما قدرت تسافر وانك ترغب في تجديد الاي توني وتعطيهم معلوماتك وتاريخ بداية الدراسة , وهم راح يطلبوا منك شوية اوراق وكل معهد له سياسه , وراح يطلبوا انك ترجع الاي توني اللي معاك حتى يصدروا لك غيره , ولا يلزم تجديد السيفس او استخراج جديد . وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

بخصوص اي توني جديد راح اقولك ايش صار معاي :
    يلزمك مراسلة المعهد وابلاغهم انك ما قدرت تسافر وانك ترغب في تجديد الاي توني وتعطيهم معلوماتك وتاريخ بداية الدراسة , وهم راح يطلبوا منك شوية اوراق وكل معهد له سياسه , وراح يطلبوا انك ترجع الاي توني اللي معاك حتى يصدروا لك غيره , ولا يلزم تجديد السيفس او استخراج جديد . وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.