الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طريقة الألتحاق في البعثة .

مساعدة طريقة الألتحاق في البعثة .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Naif.Sa
    Naif.Sa

مبتعث جديد New Member

Naif.Sa الولايات المتحدة الأمريكية

Naif.Sa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة California State University, East Bay
    • California State University, East Bay
    • Marketing
    • ذكر
    • Hayward, California
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 28th, 2013, 12:44 AM

أخواني انا أدرس على حسابي
    فتحت ملف الآن .. و دخلت على موقع سفير و حصلت بياناتي وكل حاجه موجوده .
    الأن مطلوب مني اوراق و جبتهم . الي هم :
    1-(شهاده مباشره)
    2- و الـ I-90
    3- و الدبارتمنت أو جوستيك . (Department of Justice)

الأن أنا ابي اسوي طلب للآلتحاق بالبعثه .. هذا أول شهر لي في أمريكا .

المكتب حقي يقول قدمّ الأن بسرعه .
    و أخوياي في الجامعه يقولون أنتظر حتى تأخذ الدرجات و المستوى و..و..و..الخ . يعني أقدم مع نهايه الترم .

أبي شوركم لآعدمتكم من واقع تجربه
  2. انا لي شهر بأمريكا وتحديدا ولاية كالفورنيا رفعت لهم طلب ورفضوا الطلب وردوا لي حسب هذا النص ( حسب تعليمات الوزارة نأمل منكم ارفاق تقرير دراسي لمدة اربع شهور مبين فيه تفاصيل الدرجات ومستوى الحضور و الغياب ) .

انت ارفع لهم طلب ما ناقصك شيء بس راح يردوا لك نفس الرد . دعواتك لي بالانضمام ولكل الطلاب اللي على على حسابهم الله يكون بعون الجميع
    7 "
  3. حياك الله أخي الكريم ،.

إذا لديك قبول جامعي غير مشروط ، فيمكنك التقديم من الان مع رفع جميع المتطلبات اللازمة ، وإن شاء الله يتم ضمك للبعثة.

أما اذا تدرس اللغة حالياً ، فعليك الانتهاء بما لا يقل عن أربع أشهر دراسية في المعهد ، ثم تقدم على طلب الانضمام.

بالتوفيق ،.

اخوكم
    بــن نيــــاز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـن نيـاز
    حياك الله أخي الكريم ،.

إذا لديك قبول جامعي غير مشروط ، فيمكنك التقديم من الان مع رفع جميع المتطلبات اللازمة ، وإن شاء الله يتم ضمك للبعثة.

أما اذا تدرس اللغة حالياً ، فعليك الانتهاء بما لا يقل عن أربع أشهر دراسية في المعهد ، ثم تقدم على طلب الانضمام.

بالتوفيق ،.

اخوكم
    بــن نيــــاز
    جابك الله

أخوي بن نياز وفقك الله
    هل تقصد بكلامك أني لو طلعت الآن بقبول معهد لغة فقط ، فممكن بعد أربعة أشهر يتم إلحاقي في البعثة ؟ هذا ما فهمته من كلامك فهل هذا صحيح ؟
    و شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.