الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير قانون

ماجستير قانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يومياتي

اللهم امين ويجيك في اسرع و اقرب وقت
    انا بصراحه عشت في ولاية كالفرونيا قرابة السنتين بمدينة سان دييقو
    ممكن اقدر اخدمك فيها
    وانا حاليا في ولاية تكساس مدينة سان انتوينو
    ممكن كمان اقدر اخدمك فيها
    وشكرا............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............
    شكراااااا
    ياليت بس في تكساس مدينة سان انتونيو مافيها فانون
    لكن لو تعرف عن معاهد بتكساس في مدينة اوستن او هيوستن لو عندك فكرة كيف معاهدها وجامعاتهم كيف شروط القبول فيها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأووول
    1) سان أنتونيو فيها ماستر قانون ، بجامعة St. Mary's University ، وفيه طلاب سعوديون كثير .
    2) وكذلك دالاس ، فيها ماستر قانون ، بجامعة Southern Methodist University [SMU]l ، وفيه طلاب سعوديون كثير .
    شكراااا
    كبف قبلولها للماجستير
    ماشاء الله عندك خبرة بجامعات القانون طيب قولي الافضل والمعاهد الكويسة
    7 "
  3. نفس سؤال الأخت .. انا ايضاً بطلع على حسابي الخاص و تعبت وانا ادور جامعة معترف بها في تخصص القانون ((( ويتبع لها معهد لغة ))) وتقع في مدينة أسعار المعيشة فيها معقولة .. بحث و لقيت جامعة في تكساس في دالاس لكن المعهد مقفل بسبب تكدس السعوديين ! وانا شخصياً اكره المعهد المتكدس حتى لو كان غير مغلق .. و وجدت جامعة اخرى في مدينة ريفرسايد في كالريفونيا لكن المعيشة فيها مكلفة جداً وسعر المعهد غالي !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOLAA
    عندك فكرة عن
    LEWIS AND CLARK COLLEGE
    كيف مستواها في القانون وشروط القبول فيها ؟؟؟ وايش الاختبارات اللي تتطلب للقبول ؟؟؟
    جامعة معتبرة وبها كلية قانون ، وموصى بها من الوزارة ، في بورتلاند أوريقون ، وشرطهم في اللغة قوي : 7 في الآيلتس فأكثر - أو 91 فأكثر في التوفل .
    English Proficiency Requirements - International Students and Scholars - Offices - Lewis & Clark

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOLAA
    عندك فكرة عن
    LEWIS AND CLARK COLLEGE
    كيف مستواها في القانون وشروط القبول فيها ؟؟؟ وايش الاختبارات اللي تتطلب للقبول ؟؟؟
    جامعة معتبرة وبها كلية قانون ، وموصى بها من الوزارة ، في بورتلاند أوريقون ، وشرطهم في اللغة قوي : 7 في الآيلتس فأكثر - أو 91 فأكثر في التوفل .
    http://www.lclark.edu/offices/international/eng_prof/
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.