الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير قانون

ماجستير قانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LOLAA
    LOLAA

مبتعث جديد New Member

LOLAA الولايات المتحدة الأمريكية

LOLAA , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة none
    • none
    • law
    • أنثى
    • USA, -
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 30th, 2013, 03:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبة ماجستير وابغى اسافر امريكا على حسابي الخاص قانون ومحتارة ايش الولاية المناسبة للدراسة وابغى جامعات فيها ماجستير قانون
    وايش اختار لانو في شي من موقع الوزارة اسمو LAW LLM يعني كيف اختار ادور الجامعات اللي تمنح هدا البرنامج يعني كويس للماجستير
    وابغى ولاية امنة وجوها مناسب وسعرها وسط عشان كل التكاليف علي لغاية ماربي يفرجها ويجيني الانضمام من الملحقية
    وابغى معهد كويس ويكون كورساته من شهر الى شهرين اما المستوى الواحد 3او4 شهور مررة كثير
    وانا لمن اجيب قبول معهد اللغة لازم اجيب قبول جامعة كمان ولا عادي ممكن توافق الملحقية بس بقبول المعهد
    وايش الفرق بين القبول المشروط والغير مشروط وصحيح انو جامعات امريكا صعبة فيها القبول ماجستير قانون
    يعني ممكن يقبلو وممكن يرفضو ؟؟؟؟
    وحتى قبول لغة ماني عارفة كيف اجيبه يعني لو فيه احد يساعدني
    وشكرا ااا مقدماا
  2. [QUOTE=LOLAA;1062233430]؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اي احد يقولي طيب ايش الفرق بين القبول المشروط والغير مشروط ؟؟؟

الفرق بين القبول المشروط والقبول الغير مشروط
    هو ان الجامعة اللي رايحه تدرسي فيها تخصصك تشترط في قبول يامعدلك الجامعي او درجة الايلتس او درجة التوفل انك تجيبها في مده معينة ولا يلتغى عليكي القبول
    اما الغير مشروط فهو القبول العادي حسب السمستر المقدم عليه
    وشكرا............................................. .................................................. .................................................. ...................................
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOLAA
    يعني مستواي في الانجلش جيد بس WRITTING بلكن اقل من الجيد فيه

- - - مشاركة محدثة - - -

ياررررب يجي الانضمام عن قريب
    انت عندك فكرة عن ولايات مناسبة ومعاهد انجلش قوية في الدراسة

اللهم امين ويجيك في اسرع و اقرب وقت
    انا بصراحه عشت في ولاية كالفرونيا قرابة السنتين بمدينة سان دييقو
    ممكن اقدر اخدمك فيها
    وانا حاليا في ولاية تكساس مدينة سان انتوينو
    ممكن كمان اقدر اخدمك فيها
    وشكرا............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يومياتي

اللهم امين ويجيك في اسرع و اقرب وقت
    انا بصراحه عشت في ولاية كالفرونيا قرابة السنتين بمدينة سان دييقو
    ممكن اقدر اخدمك فيها
    وانا حاليا في ولاية تكساس مدينة سان انتوينو

ممكن كمان اقدر اخدمك فيها
    وشكرا............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............

شكرا
    انا في بالي ولاية تكساس مدينة اوستن فيها جامعة اوستن قوية بس ما اعرف كيف قبولها ويعتمدو على اختبارات معينة
    وايش المعاهد الكويسة فيها
    يعني لو عندك فكرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.