الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي كم سؤال بخصوص جامعه

استفسار عندي كم سؤال بخصوص جامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية optimistic12
    optimistic12

مبتعث جديد New Member

optimistic12 الولايات المتحدة الأمريكية

optimistic12 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى finance , بجامعة university of colorado denver
    • university of colorado denver
    • finance
    • ذكر
    • denver, colorado
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 31st, 2013, 05:05 AM

السلام عليكم

كيفكم ي اخوان فيه احد يعرف شي عن الجامعه هذي Texas Wesleyan University هل الجامعه كويسه ؟ هل فيها سعوديين ؟ كيف المدينه اللي هي فيها كويسه للمعيشه

و شكرا
  2. اخي المدينه تعبانه شوي بس مكانها حلو لانها جنب دالاس على طول .. الجامعه لابأس منها

فيها طلاب سعوديين كثير وهذا سبب اغلاقها .. الجامعه مغلقه الان حتى لو معك قبول من قبل الاغلاق > اخوياي صارلهم نفس الشي

الله يعينك ويوفقك عموما اذا انت جايب 5 ايلتس

اخوي

CONCORD UNIVERSITY
    UNIVERSITY OF MICHIGAN FLINT
    IDAHO STATE UNIVERSITY
    FLORIDA INTERNATIONAL UNIVERSITY
    ROBERT MORRIS UNIVERSITY
    SANTA MONICA COLLEGE

هذا اللي جا بي بالي تو .. اخي قدم بنفسك ماياخذ منك 5 دقايق تدخل معلوماتك للابلكيشن وتدفع رسوم الجامعه وبعضهم ببلاش .. مايبقالك الا انك ترسل اوراقك للجامعه وجاك القبول

موفق >> اللسسسته للبكلاريوس ماعندي خلفيه للماستر

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz2JmOvHnBG
    7 "
  3. اخي هذه الجامعه texas wesleyan university الجامعه مو في دالاس طال عمرك , في مدينه اسمها فورت وورث جنب دالاس

العنوان Address: 1201 Wesleyan St, Fort Worth, TX 76105

اخوي الفاضل انا متأكد ولي اخويان هناك راحو وتورطو .. معهم قبولات من شهر نوفمبر ويوم بدأو الدراسه قبل 3 اسابيع , الملحقيه قالت لهم رح نعطيكم ترم واحد وبعد كذا لازم تنقلو ولا رح تاخذون هولد > ثلاث اشخاص اعرفهم
    للتأكيد فقط اتواصل مع الملحقيه وتأكد اكثر واكثر ,,,

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.